المصممة داليندا جول: لهذا السبب اتج...

موضة

المصممة داليندا جول: لهذا السبب اتجهتْ المرأة الأوروبية بقوة للأزياء العربية!

قالت مصممة الأزياء التونسية، داليندا جول، خلال حضورها أسبوع الموضة العربية في إسبانيا، إنها دمجت الثقافة الإسبانية بالعربية في أزيائها، من حيث الألوان وطريقة التطريز التي استخدمتها. وأضافت لـ "فوشيا" أن الموضة في إسبانيا تميل إلى الألوان الفاتحة مثل الدول العربية، كالأحمر والأخضر، على عكس أوروبا التي تميل إلى الغوامق، كما أنها استخدمت تطريزات يدوية عكست الثقافة الإسبانية. وتابعت داليندا أنها منذ بداية عملها في أوروبا عام 2004، حاولت أن تغير نظرة الأوروبيين للمرأة العربية المحجبة، بأنها ربة بيت فقط، ولا تهتم بشكلها أو أزيائها، مشيرة إلى أنها نجحت في هدفها، وأصبح لها لمسة في العديد من الأحداث السينمائية مثل

قالت مصممة الأزياء التونسية، داليندا جول، خلال حضورها أسبوع الموضة العربية في إسبانيا، إنها دمجت الثقافة الإسبانية بالعربية في أزيائها، من حيث الألوان وطريقة التطريز التي استخدمتها.

وأضافت لـ "فوشيا" أن الموضة في إسبانيا تميل إلى الألوان الفاتحة مثل الدول العربية، كالأحمر والأخضر، على عكس أوروبا التي تميل إلى الغوامق، كما أنها استخدمت تطريزات يدوية عكست الثقافة الإسبانية.

وتابعت داليندا أنها منذ بداية عملها في أوروبا عام 2004، حاولت أن تغير نظرة الأوروبيين للمرأة العربية المحجبة، بأنها ربة بيت فقط، ولا تهتم بشكلها أو أزيائها، مشيرة إلى أنها نجحت في هدفها، وأصبح لها لمسة في العديد من الأحداث السينمائية مثل مهرجان "كان" تعكس بها الذوق والحضارة العربية.

كما كشفت مصممة الأزياء التونسية داليندا جول في فيديو "فوشيا" أوجه التقارب بين الموضة العربية والغربية، وسبب اتجاه المرأة الغربية للأزياء العربية.