رئيسة المهرجان الإسباني العربي للمو...

موضة

رئيسة المهرجان الإسباني العربي للموضة تكشف سبب إقامته في ملعب ريال مدريد!

قالت رئيسة المهرجان الإسباني العربي للموضة، المغربية سمية أقبيب، إن أحد أهم أسباب اختيار إدارة المهرجان لقصر "فنان نونيس" بإسبانيا لإقامته به، هو لأنه يجمع مظاهر الثقافة والحضارة العربية ونظيرتها الأوروبية. وأضافت "أقبيب" لـ "فوشيا" أن القصر يعود بناؤه إلى القرن التاسع عشر، وتظهر فيه ملامح الدمج بين الثقافتين من خلال أسلوبه المعماري. وتابعت رئيسة المهرجان، أنه جرى اختيار ستاد ريال مدريد في العاصمة الإسبانية، سنتياغو برنابيو، لإقامة المهرجان الإسباني العربي في دورته الأولى العام الماضي؛ لأنه مكان عالمي ومعروف للجميع، ويساعد على تحقيق شهرة للمهرجان. وأعربت رئيس المهرجان سمية أقبيب في فيديو "فوشيا" عن سعادتها لنجاح المهرجان الذي يمثل

قالت رئيسة المهرجان الإسباني العربي للموضة، المغربية سمية أقبيب، إن أحد أهم أسباب اختيار إدارة المهرجان لقصر "فنان نونيس" بإسبانيا لإقامته به، هو لأنه يجمع مظاهر الثقافة والحضارة العربية ونظيرتها الأوروبية.

وأضافت "أقبيب" لـ "فوشيا" أن القصر يعود بناؤه إلى القرن التاسع عشر، وتظهر فيه ملامح الدمج بين الثقافتين من خلال أسلوبه المعماري.

وتابعت رئيسة المهرجان، أنه جرى اختيار ستاد ريال مدريد في العاصمة الإسبانية، سنتياغو برنابيو، لإقامة المهرجان الإسباني العربي في دورته الأولى العام الماضي؛ لأنه مكان عالمي ومعروف للجميع، ويساعد على تحقيق شهرة للمهرجان.

وأعربت رئيس المهرجان سمية أقبيب في فيديو "فوشيا" عن سعادتها لنجاح المهرجان الذي يمثل ملتقى لثقافات عربية وأوروبية مختلفة.