ميلانيا ترامب تخطفُ الأنظار بفستان...

موضة

ميلانيا ترامب تخطفُ الأنظار بفستان برتقاليّ نابض بالحياة في أحدث ظهور لها

يستضيف الرّئيس الأمريكيّ، دونالد ترامب، وزوجته السّيّدة الأولى، ميلانيا، قادة العالم من جزر البهاما، وجمهورية الدومينيكان، وهايتي، وجامايكا، وسانت لوسيا، في ناديهم الخاصّ في مار لاغو في بالم بيتش، بولاية فلوريدا. وفي أثناء قيامهم بالتقاط صور لتوثيق هذه المناسبة اليوم، ظهرتْ ميلانيا ترامب، مرتدية فستانًا بدون كمّين، بطبعة باللّون البرتقاليّ، والأسود، والأبيض، نابضة بالحيوية. وتميّز الفستان بتنورة ميدي، نسّقته مع كعب مدبّب برتقاليّ مطابق. واختارتْ ميلانيا، حذاء كانت قد ارتدته سابقًا في مناسبات أخرى عديدة، وهو من نمط BB من مانولو بلانيك، والذي يأتي مصنوعًا من جلد الثعبان، باللّون البرتقاليّ المُشرق. وقد ارتدتْ ترامب نفس الكعب، مع فستان مطبّع من

يستضيف الرّئيس الأمريكيّ، دونالد ترامب، وزوجته السّيّدة الأولى، ميلانيا، قادة العالم من جزر البهاما، وجمهورية الدومينيكان، وهايتي، وجامايكا، وسانت لوسيا، في ناديهم الخاصّ في مار لاغو في بالم بيتش، بولاية فلوريدا.

وفي أثناء قيامهم بالتقاط صور لتوثيق هذه المناسبة اليوم، ظهرتْ ميلانيا ترامب، مرتدية فستانًا بدون كمّين، بطبعة باللّون البرتقاليّ، والأسود، والأبيض، نابضة بالحيوية. وتميّز الفستان بتنورة ميدي، نسّقته مع كعب مدبّب برتقاليّ مطابق.

img

واختارتْ ميلانيا، حذاء كانت قد ارتدته سابقًا في مناسبات أخرى عديدة، وهو من نمط BB من مانولو بلانيك، والذي يأتي مصنوعًا من جلد الثعبان، باللّون البرتقاليّ المُشرق. وقد ارتدتْ ترامب نفس الكعب، مع فستان مطبّع من إيرديم في الصّيف الماضي، و أيضا، خلال رحلتها إلى كامب ديفيد، في عام 2017.

img

وترتدي السيدة الأولى دائمًا، كعوب كريستيان لوبوتان، لكنّها أيضًا، من مُحبّي كعب BB من مانولو بلانيك.

img