هل وقعت أحلام بفخ "الإطلالة المكررة...

موضة

هل وقعت أحلام بفخ "الإطلالة المكررة" في حفلها الثاني بالسعودية؟!

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام، حفلها الغنائي الثاني في المملكة العربية السعودية، أمس الجمعة في مدينة الرياض، والذي حمل لافتة "كامل العدد" بعد بيع كافة التذاكر. وبعيدًا عن تألق أحلام وإشعالها المسرح وبث الحماس بين الجمهور السعودي، وقعت الفنانة الإماراتية في فخ التقليد بإطلالتها التي ظهرت بها. https://www.instagram.com/p/BvVXF-7Ht8o/ وارتدت أحلام الملقبة بـ"الملكة"، فستانًا أنيقًا من مجموعة أزياء المصمم العالمي زهير مراد لربيع 2018، وهو عبارة عن قصة على شكل قلب عند منطقة الصدر، ومطرز بالكامل وبه حزام عند الخصر. وسبق أن ارتدت الفستان نفسه، الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال حضورها حفل الموريكس دور عام 2018. وكانت أحلام علقت على حفلها

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام، حفلها الغنائي الثاني في المملكة العربية السعودية، أمس الجمعة في مدينة الرياض، والذي حمل لافتة "كامل العدد" بعد بيع كافة التذاكر.

وبعيدًا عن تألق أحلام وإشعالها المسرح وبث الحماس بين الجمهور السعودي، وقعت الفنانة الإماراتية في فخ التقليد بإطلالتها التي ظهرت بها.

وارتدت أحلام الملقبة بـ"الملكة"، فستانًا أنيقًا من مجموعة أزياء المصمم العالمي زهير مراد لربيع 2018، وهو عبارة عن قصة على شكل قلب عند منطقة الصدر، ومطرز بالكامل وبه حزام عند الخصر.

img

وسبق أن ارتدت الفستان نفسه، الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال حضورها حفل الموريكس دور عام 2018.

وكانت أحلام علقت على حفلها الثاني بالسعودية، عبر حسابها على إنستغرام قائلة: "أحس إني مش قادرة أعبر عن فرحتي بس كل اللي بقوله الله لا يحرمني من محبتكم".

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحيت حفلها الأول بالمملكة الخميس الماضي، في مدينة الرياض، تألقت خلاله بفستان أنيق حمل توقيع زهير مراد أيضًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً