موضة

ميريام فارس أحدثهن.. "البورنس" آخر صيحات موضة النجمات.. شاهدي!

راجت مؤخرًا موضة ارتداء البورنس، واعتمدت مجموعة من النجمات هذه الصيحة التي بدت غريبة. بالطبع لا يمكن للنجمات الخروج بتلك الصيحة المستوحاة من البورنس أو روب الاستحمام أمام الجميع، فاكتفين بالظهور به على السوشال ميديا، لكن حافظن على الظهور بها بطريقة محتشمة وغير فاضحة. وتعد النجمة اللبنانية ميريام فارس أحدث المواكبات لموضة البورنس، وكذلك الفنانة المصرية لقاء الخميسي التي اختارته بلوك جريء وطول يقف عند منتصف الفخذ. وقبل ذلك؛ كانت هناك الكثير من النجمات اللاتي واكبن هذه الموضة، ربما أبرزهن النجمة التونسية هند صبري ومواطنتها الفنانة درة التي شوهدت بهذا التصميم مرات عديدة، ويمكن أن تختاري البورنس من الساتان كالممثلة

راجت مؤخرًا موضة ارتداء البورنس، واعتمدت مجموعة من النجمات هذه الصيحة التي بدت غريبة.

بالطبع لا يمكن للنجمات الخروج بتلك الصيحة المستوحاة من البورنس أو روب الاستحمام أمام الجميع، فاكتفين بالظهور به على السوشال ميديا، لكن حافظن على الظهور بها بطريقة محتشمة وغير فاضحة.

وتعد النجمة اللبنانية ميريام فارس أحدث المواكبات لموضة البورنس، وكذلك الفنانة المصرية لقاء الخميسي التي اختارته بلوك جريء وطول يقف عند منتصف الفخذ.

وقبل ذلك؛ كانت هناك الكثير من النجمات اللاتي واكبن هذه الموضة، ربما أبرزهن النجمة التونسية هند صبري ومواطنتها الفنانة درة التي شوهدت بهذا التصميم مرات عديدة، ويمكن أن تختاري البورنس من الساتان كالممثلة وملكة جمال سوريا سارة نخلة.

هل توافقين على هذه الموضة؟ وهل تجرئين على أن تستوحي إطلالاتك منها كما فعلت النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي؟.

 

اترك تعليقاً