موضة

الأحمر سيّد حفل DAILY FRONT ROW.. وليدي غاغا بمزاج جيّد!

قد يكون موسم الجوائز التقليديّ، قد انتهى، لكنّ مساء يوم الأحد الماضي، تمّ تكريم المسؤولين عن أجمل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء، وذلك خلال حفل جوائز الأزياء السنوية "The Daily Front Row" في دورته الخامسة في بيفرلي هيلز. واستقطبتْ هذه المناسبة، التي تكرّم مصمّمي الأزياء والإطلالات الجمالية، الكثير من المشاهير، والعارضات، وغيرهم من عشّاق الموضة، وبالطّبع، كانت ليلة غنية بالإطلالات الأنيقة. وارتدتْ ليدي غاغا، التي تمّ اختيارها لتقديم جائزة إلى مصفّف شعرها، فريدريك أسبيراس، فستانًا من علامة رودارتيه بالأبيض والأسود، ومكياج العيون اللامع، وبدتْ في مزاج جيّد عندما رافقتْ مصفّف شعرها على السجادة الحمراء، خاصّة وأنّها انفصلتْ منذ أسابيع عن

قد يكون موسم الجوائز التقليديّ، قد انتهى، لكنّ مساء يوم الأحد الماضي، تمّ تكريم المسؤولين عن أجمل إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء، وذلك خلال حفل جوائز الأزياء السنوية "The Daily Front Row" في دورته الخامسة في بيفرلي هيلز.

واستقطبتْ هذه المناسبة، التي تكرّم مصمّمي الأزياء والإطلالات الجمالية، الكثير من المشاهير، والعارضات، وغيرهم من عشّاق الموضة، وبالطّبع، كانت ليلة غنية بالإطلالات الأنيقة.

وارتدتْ ليدي غاغا، التي تمّ اختيارها لتقديم جائزة إلى مصفّف شعرها، فريدريك أسبيراس، فستانًا من علامة رودارتيه بالأبيض والأسود، ومكياج العيون اللامع، وبدتْ في مزاج جيّد عندما رافقتْ مصفّف شعرها على السجادة الحمراء، خاصّة وأنّها انفصلتْ منذ أسابيع عن حبيبها.

كما تألّقتْ سليك وودز بفستان باللّون الكريميّ، وزوج من النظّارات الشمسية الصّغيرة، في حين ارتدى كلّ من بيزي فيليبس، وروزي هانغتينتون ويتيلي، وجايمي كينغ، نسخًا مختلفة من البنطلونات اللامعة.

غير أنّ اللّون الأبرز في هذا الحدث، كان الأحمر بدرجاته المختلفة، الذي اعتمدته كل من كورتني لوف، وسالم ميتشل، وكيت هدسون، وأليشيا سيلفرستون، وجاسمين ساندرز، وهنتنغتون وايتلي بظلال مختلفة، من السّاتان القرمزي إلى الكشكشة بظل القرميد، مرورًا بالأحمر المائل إلى النّحاسيّ.


 

قد يعجبك ايضاً