عرضُ أزياء يستعيدُ "قوة الفتيات" في...

موضة

عرضُ أزياء يستعيدُ "قوة الفتيات" في الرسوم المتحركة بحقبة التسعينات!

كان عقد التسعينات، الفترة الأجمل في عمر الفتيات اللاتي بلغن الثلاثين حاليًا، وبتلك الحقبة انتشرت العديدُ من الأفلام الكرتونية المميزة خلافًا لتلك التي يُشاهدها الأطفال بهذه الأيام. ومن بين هذه الرسوم المتحركة، فتيات القوة المفضّلات لدى الكثيرات بألوانهن الرائعة ومحاربتهن للجريمة. وعرض المصمم البريطاني كريستيان كوان مجموعة أزياء مستوحاة من فتيات القوة تحقيقًا لحلم قديم للعديد من الفتيات. وفي حوار له مع ‘Refinery 29’ قال كوان، إنه عندما انتقل إلى أمريكا تواصل مع صانعي "فتيات القوة" حيث أراد حقًا التعاون معهم واختار عرض هذه المجموعة في اليوم العالمي للمرأة. وفي مقابلته مع فوغ، قال كوان: "أحببتُ هؤلاء الفتيات اللاتي لم

كان عقد التسعينات، الفترة الأجمل في عمر الفتيات اللاتي بلغن الثلاثين حاليًا، وبتلك الحقبة انتشرت العديدُ من الأفلام الكرتونية المميزة خلافًا لتلك التي يُشاهدها الأطفال بهذه الأيام.

ومن بين هذه الرسوم المتحركة، فتيات القوة المفضّلات لدى الكثيرات بألوانهن الرائعة ومحاربتهن للجريمة.

وعرض المصمم البريطاني كريستيان كوان مجموعة أزياء مستوحاة من فتيات القوة تحقيقًا لحلم قديم للعديد من الفتيات.

img

وفي حوار له مع ‘Refinery 29’ قال كوان، إنه عندما انتقل إلى أمريكا تواصل مع صانعي "فتيات القوة" حيث أراد حقًا التعاون معهم واختار عرض هذه المجموعة في اليوم العالمي للمرأة.

img

وفي مقابلته مع فوغ، قال كوان: "أحببتُ هؤلاء الفتيات اللاتي لم يكن بحاجة إلى أن ينقذهن أحد بينما كنّ ينقذنَ الجميع".

img

وأضاف أنه في الماضي كان التعاون بين المصممين ورسام الكرتون يعني طباعة وجه الرسوم الكرتونية على التيشيرتات فقط، إلا أن هدفه الحالي من مجموعته هو إحياء الشخصيات المحبوبة بطريقة رائعة.

img

كانت باريس هليتون واحدة من النجمات المشاركات في هذا العرض الذي تميّز بالألوان الزاهية المتناسبة مع الألوان الأساسية لشخصيات فتيات القوة، مع فساتين كبيرة وجريئة من التل.

img

ولم ينسَ كوان البروفيسور أوتونيوم فصمّم ما يعكس شخصيته من خلال هذا الفستان من اللاتيكس الأبيض.

img


 

قد يعجبك ايضاً