كلفةُ إطلالتي ميغان ماركل تصلُ إلى...

موضة

كلفةُ إطلالتي ميغان ماركل تصلُ إلى 24 ألف دولار أمريكيّ في يوم الكومينويلث!

حظيتْ العائلة المالكة البريطانية، أمس الاثنين، بيومٍ ذي طابعٍ احتفاليّ، بالمُناسبة السنوية ليوم الكومنويلث، فتوجّهوا جميعًا إلى ويستمنستر آبي، من أجل حضور الفعاليات الاحتفالية بقيادة الملكة إليزابيث الثّانية، كما تواجد أيضًا، ابنها الأمير تشارلز، وزوجته كاميليا، وحفيداها، ويليام وهاري، وزوجتاهما، كيت وميغان. وقُبيل بدء الاحتفالات في ويستمنستر آبي، أتمّ دوقا ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل، مهمّة رسميّة أولى في هذا اليوم المُميّز، زارا فيها "كندا هاوس". ارتدتْ حينها ميغان، معطفًا فاخرًا، من توقيع المُصمّم التركيّ الكنديّ "إردم" Erdem، جاء باللّون الزّيتيّ الهادئ، وتزيّن بتطريزات من الخرز الأسود، وصل سعره إلى 11 900 دولار، انتعلتْ معه حذاءً بكعب أسود من علامتها

حظيتْ العائلة المالكة البريطانية، أمس الاثنين، بيومٍ ذي طابعٍ احتفاليّ، بالمُناسبة السنوية ليوم الكومنويلث، فتوجّهوا جميعًا إلى ويستمنستر آبي، من أجل حضور الفعاليات الاحتفالية بقيادة الملكة إليزابيث الثّانية، كما تواجد أيضًا، ابنها الأمير تشارلز، وزوجته كاميليا، وحفيداها، ويليام وهاري، وزوجتاهما، كيت وميغان.

وقُبيل بدء الاحتفالات في ويستمنستر آبي، أتمّ دوقا ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل، مهمّة رسميّة أولى في هذا اليوم المُميّز، زارا فيها "كندا هاوس". ارتدتْ حينها ميغان، معطفًا فاخرًا، من توقيع المُصمّم التركيّ الكنديّ "إردم" Erdem، جاء باللّون الزّيتيّ الهادئ، وتزيّن بتطريزات من الخرز الأسود، وصل سعره إلى 11,900 دولار، انتعلتْ معه حذاءً بكعب أسود من علامتها المُفضّلة للأحذية، "ألتوزارا".

img

وبعد مُغادرتهما "كندا هاوس"، من أجل الانضمام لباقي أفراد العائلة المالكة، في ويستمنستر آبي، بدّلتْ دوقة ساسكس إطلالتها الزّيتية إلى أخرى بيضاء، بتوقيع مُصمّمة الأزياء العالمية، "فيكتوريا بيكهام"، حيث نسّقتْ فُستانًا لونه أبيض مُزيّنًا بنقشة السّلاسل، اختارته من مجموعة المُصمّمة لخريف وشتاء 2019، بمعطف من الفرو الأبيض كلاسيكيّ التّصميم.

img

وللمزيد من البريق، حرصتْ ميغان أنْ تسير على قواعد اللّباس التي أقرّتها الملكة إليزابيث، فارتدتْ الجوارب الشّفّافة، ووضعتْ على رأسها قُبّعة بيضاء، كما انتعلتْ كعبًا عاليًا داكنًا، وحملتْ حقيبة كلاتش سوداء.

قُدّرتْ تكلفة إطلالة ميغان البيضاء بـ 12 ألف دولار، ليُصبح إجمالي سعر الأزياء، التي ارتدتها يوم أمس، نحو 24 ألف دولار، في إشارةٍ إلى أنّها قد تكون هذه المهمّة الرّسمية الأخيرة لميغان، قبل وضع مولودها الأوّل.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً