كيف فرضت الفاشينيستات العربيات حضور...

موضة

كيف فرضت الفاشينيستات العربيات حضورهن في عرض "ديور" لخريف 2019؟

تحرص الفاشينيستات العربيات على حضور عروض الأزياء العالمية، أبرزها علامة ديور، الذي أقيم مؤخرا في متحف "رودان" بالعاصمة الفرنسية باريس. وتألقت الفاشنيستات بتصاميم فيها الكثير من الابتكار والأناقة، أضفت لمسة مضاعفة من الأناقة إلى إطلالاتهن. استوقفتنا الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي بإطلالاتها الثلاث، إحداها بفستان من اللون الوردي بحمالات رفيعة، واللون الأحمر كان خيارها في الإطلالة الثانية، فارتدت ثوبًا بياقة عالية وأكمام طويلة واختارت معه بنطلونا أسود اللون عالي الخصر، وإطلالة ثالثة بالبدلة العصرية البيضاء. كما لفتت الفاشينيستا اللبنانية، كارن وازن، الأضواء بفستان من اللون الأسود وتنورة ذات طبقات، وقصات متعدة، ومنفوشة، خلال العرض. من جهتها؛ لم ترتد مدونة الموضة دانا

تحرص الفاشينيستات العربيات على حضور عروض الأزياء العالمية، أبرزها علامة ديور، الذي أقيم مؤخرا في متحف "رودان" بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتألقت الفاشنيستات بتصاميم فيها الكثير من الابتكار والأناقة، أضفت لمسة مضاعفة من الأناقة إلى إطلالاتهن.

استوقفتنا الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي بإطلالاتها الثلاث، إحداها بفستان من اللون الوردي بحمالات رفيعة، واللون الأحمر كان خيارها في الإطلالة الثانية، فارتدت ثوبًا بياقة عالية وأكمام طويلة واختارت معه بنطلونا أسود اللون عالي الخصر، وإطلالة ثالثة بالبدلة العصرية البيضاء.

img

كما لفتت الفاشينيستا اللبنانية، كارن وازن، الأضواء بفستان من اللون الأسود وتنورة ذات طبقات، وقصات متعدة، ومنفوشة، خلال العرض.

img

من جهتها؛ لم ترتد مدونة الموضة دانا حوارني البدلة بشكل عادي مثل زميلاتها، حيث تخلّت عن ارتداء البنطلون واكتفت بجاكيت البدلة والقميص والكرافت.

img

وفتحت الفاشينيستا تمارا Tamara Kalinic الشهيّة من جديد على ستايلات مبتكرة من البدلة التي تمتاز بلمسة ذكورية من دون أن تفقد طابعها الأنثوي.

img