نادين لبكي وريا أبي راشد تتألقان بإ...

موضة

نادين لبكي وريا أبي راشد تتألقان بإطلالتيهما في حفل الأوسكار.. شاهدي!

شاركت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد جمهورها عبر إنستغرام بصور من إطلالتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ91 لعام 2019، وتألقت أبي راشد والتي تشارك حاليًا بتقديم برنامج أرابز غوت تالنت بموسمه السادس، بفستان طويل باللون الكحلي، من دون اكتاف، تميز بوجود التطريزات والريش في الجزء السفلي منه. ولم تكن أبي راشد العربية الوحيدة المتواجدة في حفل الأوسكار، إذ نافست المخرجة اللبنانية نادين لبكي على جائزة أفضل فيلم أجنبي عن "كفرناحوم"، وتألقت لبكي بإطلالة مميزة مُرتدية فستانا باللون الكريمي تميز بقصة الكتف الواحدة مع فتحة جانبية، وحضرت لبكي الحفل إلى جانب زوجها خالد المزنر، والطفل زين بطل فيلمها. وبالرغم

شاركت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد جمهورها عبر إنستغرام بصور من إطلالتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ91 لعام 2019، وتألقت أبي راشد والتي تشارك حاليًا بتقديم برنامج أرابز غوت تالنت بموسمه السادس، بفستان طويل باللون الكحلي، من دون اكتاف، تميز بوجود التطريزات والريش في الجزء السفلي منه.

img

ولم تكن أبي راشد العربية الوحيدة المتواجدة في حفل الأوسكار، إذ نافست المخرجة اللبنانية نادين لبكي على جائزة أفضل فيلم أجنبي عن "كفرناحوم"، وتألقت لبكي بإطلالة مميزة مُرتدية فستانا باللون الكريمي تميز بقصة الكتف الواحدة مع فتحة جانبية، وحضرت لبكي الحفل إلى جانب زوجها خالد المزنر، والطفل زين بطل فيلمها.

وبالرغم من خسارة لبكي لصالح فيلم Roma، إلا أنها عبرت عن فخرها وسعادتها لمجرد تواجدها في حفل الأوسكار، وحققت المخرجة اللبنانية نجاحا كبيرا وصل للعالمية بسبب فيلمها كفرناحوم والذي يروي قصة طفل يعيش تحت خط الفقر يقوم برفع دعوى قضائية ضد والديه؛ لأنهما أنجباه بظروف معيشية سيئة.

img

وحظي الفيلم بدعم عربي وعالمي كبيرين، واستطاع تحقيق نسبة مشاهدة عالية جدًا في أغلب الدول التي تم عرض الفيلم فيها.

على صعيد مختلف حقق الفنان المصري العالمي رامي مالك نجاحا مميزا في الأوسكار بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل بتجسيده لشخصية المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري في فيلم "بوهيميان رابسودي.