كيم كاردشيان تُقاضي شركتي أزياء وتط...

موضة

كيم كاردشيان تُقاضي شركتي أزياء وتطالبُ بتعويض 10 ملايين دولار لهذا السّبب!

رفعتْ نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، دعوى قضائية ضدّ شركتي الأزياء Fashion Nova وMissguided، لاستغلال صورتها في تصميماتهما على مواقع التواصل الاجتماعيّ. ونشرتْ شركة Missguided صورة لكيم كاردشيان، وهي ترتدي فستانًا، من تصميم الفرنسيّ، تييري موغلر، ونسخة أخرى من الفستان ترتديه عارضة أزياء أخرى. وتسعى نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 38 عامًا، للحصول على تعويضات تزيد على 10 ملايين دولار، وطلبتْ من القاضي إصدار أمر بإيقاف هذه الشّركات عن استخدام صورتها، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وذكر موقع TMZ أيضًا، أن الشركتين غالبًا، ما يقومان بالإشارة إلى كيم في الصّور، التي تُنشر على صفحاتهما الخاصّة على مواقع التوصل، ما يعطي

رفعتْ نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، دعوى قضائية ضدّ شركتي الأزياء Fashion Nova وMissguided، لاستغلال صورتها في تصميماتهما على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

ونشرتْ شركة Missguided صورة لكيم كاردشيان، وهي ترتدي فستانًا، من تصميم الفرنسيّ، تييري موغلر، ونسخة أخرى من الفستان ترتديه عارضة أزياء أخرى.

img

وتسعى نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 38 عامًا، للحصول على تعويضات تزيد على 10 ملايين دولار، وطلبتْ من القاضي إصدار أمر بإيقاف هذه الشّركات عن استخدام صورتها، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وذكر موقع TMZ أيضًا، أن الشركتين غالبًا، ما يقومان بالإشارة إلى كيم في الصّور، التي تُنشر على صفحاتهما الخاصّة على مواقع التوصل، ما يعطي الأشخاص فكرة خاطئة، بأنها تعمل معهما.

img

وكتبت كيم على "إنستغرام وتويتر"، بعد نشر شركة "فاشون نوفا"، نسخة من الذي ارتدته يوم الأحد الماضي: "من المدمر أنْ نرى شركات الأزياء هذه تسرق التصاميم، التي أخذت دماء، وعرق، ودموع المصمّمين الحقيقيين، الذين وضعوا كلّ أفكارهم الأصلية فيها".

وأضافتْ: "قبل يومين فقط، كنت محظوظة بما فيه الكفاية، لارتداء ثوب فخم، وفي أقلّ من 24 ساعة تمّ إقصاؤه ورميه على مواقع هذه الشركات"؟

 


 

قد يعجبك ايضاً