الفاشينيستات بأسلوب "Street Style"...

موضة

الفاشينيستات بأسلوب "Street Style" في أسبوع ميلانو للموضة.. شاهدي!

افتتحت الفاشينيستات ومُدوّنات الموضة أسبوع ميلانو بعرض إطلالات لخريف وشتاء 2019. وقبل الخوض في أجواء منصّات العروض، استوقفتنا الفاشينيستات في إطلالات الشارع الـStreet Style التي تُرافق أسبوع الموضة، وتألقن بأجمل التصاميم في حضور لافت بآخر صيحات الأزياء. الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة نجحت في الحصول على أناقة فارس الخيول الجذاب، باعتماد بدلة من ماكس مارا، تجمع بين الستايل الجريء والتصميم العصري، دون سترة من أسفل الجاكيت، ونسّقت معها "بوت عالي" باللون الأسود. الفاشينيستا علا فرحات ورغم حرصها على مواكبة روح العصر، إلا أنها سافرت إلى زمن غير الذي نعيش فيه، باختيار جاكيت جلدي من دار Acne Studios بوحي من حقبة السبعينات،

افتتحت الفاشينيستات ومُدوّنات الموضة أسبوع ميلانو بعرض إطلالات لخريف وشتاء 2019.

وقبل الخوض في أجواء منصّات العروض، استوقفتنا الفاشينيستات في إطلالات الشارع الـStreet Style التي تُرافق أسبوع الموضة، وتألقن بأجمل التصاميم في حضور لافت بآخر صيحات الأزياء.

الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة نجحت في الحصول على أناقة فارس الخيول الجذاب، باعتماد بدلة من ماكس مارا، تجمع بين الستايل الجريء والتصميم العصري، دون سترة من أسفل الجاكيت، ونسّقت معها "بوت عالي" باللون الأسود.

img

الفاشينيستا علا فرحات ورغم حرصها على مواكبة روح العصر، إلا أنها سافرت إلى زمن غير الذي نعيش فيه، باختيار جاكيت جلدي من دار Acne Studios بوحي من حقبة السبعينات، ونسّقته مع سروال وحذاء رياضي.

img

الفاشينيستا اللبنانية دانا حوراني لا تفوّت عروض المصممة الإيطالية ألبرتا فيريتي، فحضرت وسحرت شوارع ميلانو بموضة بدلة كاروهات بصفي أزرار، مزدوجة الصدر double breasted suit، وأكملت إطلالتها بالبوت الأسود العالي يصل إلى نهاية الفخذ.

img

مُدوّنة الموضة والإعلامية اللبنانية ديالا مكي اتخذت من معطف الفرو الفاخر قطعة أساسية للتألق بها هذا الأسبوع في شتاء ميلانو، ومن أسفله سترة مع حذاء طويل أنيق يتعدّى الركبة.

img

تمارا كالينيك هذه المدونة البريطانية، بدت متميزة بإطلالتها من دار الأزياء الإيطالية fendi فيندي، باعتماد البدلة المستوحاة من ستايل البيجاما.

img

عارضة الأزياء وملكة الجمال اللبنانية الأسترالية، جيسيكا قهواتي، سرُّ أناقتها في رفع شعار fendi فيندي، حيث حضرت بإطلالة راقية في جاكيت ومن أسفله اكتفت بارتداء صدرية فقط، مع حقيبة مطبعة بشعار فيندي.

img

مدونة الموضة الكويتية روان بن حسين ارتدت فستانًا قصيرًا من القماش بطبعة الكاروهات في غاية الأناقة، على شكل قميص طويل، وظهر من تحته البوت العالي العنق.

img