بسمة بوسيل نسخةٌ عن مودل روز وأصالة...

موضة

بسمة بوسيل نسخةٌ عن مودل روز وأصالةُ تفقدُ رونقها.. إليكِ إطلالات النّجمات في أسبوع!

أسبوع جديد، أطلّتْ به نجمات الفنّ، كلّ على طريقتها الخاصّة، فاختارتْ كل واحدة منهنّ فستانًا من صيحات الموضة المتنوّعة، فلقيتْ تلك الإطلالات آراءً متباينة، بين الجماهير، ما بين الإشادة والانتقاد، فما رأيكِ أنتِ؟ نجوى كرم اختارتْ شمس الأغنية اللبنانية، إطلالةً، وصفها الجمهور بأنّها ناجحة في حفل "هلا فبراير" بالكويت، مرتدية فستانًا من توقيع زهير مراد، باللّون الفضيّ، مطرزًا يدويًا، ومصممًا بشكل ضيّق على الخصر، حدّد قوامها بحزام رفيع، وبموديل الكتفين العريضتين، مع الفتحة على الصدر، وكاشف الظهر، نسّقته مع حذاء بالكعب العالي. نوال الزغبي اعتمدتْ إطلالة أنثوية، بفستان من دار لابورجوازي "labourjoisie" مع الفتحة الأمامية، جاء باللّون الذي تعتمد عليه

أسبوع جديد، أطلّتْ به نجمات الفنّ، كلّ على طريقتها الخاصّة، فاختارتْ كل واحدة منهنّ فستانًا من صيحات الموضة المتنوّعة، فلقيتْ تلك الإطلالات آراءً متباينة، بين الجماهير، ما بين الإشادة والانتقاد، فما رأيكِ أنتِ؟

نجوى كرم

img

اختارتْ شمس الأغنية اللبنانية، إطلالةً، وصفها الجمهور بأنّها ناجحة في حفل "هلا فبراير" بالكويت، مرتدية فستانًا من توقيع زهير مراد، باللّون الفضيّ، مطرزًا يدويًا، ومصممًا بشكل ضيّق على الخصر، حدّد قوامها بحزام رفيع، وبموديل الكتفين العريضتين، مع الفتحة على الصدر، وكاشف الظهر، نسّقته مع حذاء بالكعب العالي.

نوال الزغبي

img

اعتمدتْ إطلالة أنثوية، بفستان من دار لابورجوازي "labourjoisie" مع الفتحة الأمامية، جاء باللّون الذي تعتمد عليه كثيرًا، وهو الذهبيّ. وبدا الفستان طويلاً، ومزينًا بالتطريزات، ومغطى بالباييت البرّاق.

يارا

img

حملتْ إطلالتها طابعًا فخمًا، حيث وقع اختيارها على فستان أحمر من المخمل، محتشم تمامًا من المنطقة العلوية، الأمر الذي تفضّله يارا دائمًا، مع شقّ جانبيّ، أضفى عليها أنوثة.

نادين نسيب نجيم

img

أما نادين نسيب نجيم، فاختارت فستانًا قصيرًا، بتوقيع المصمّمة اللبنانية، ماريان بشارة، بتصميم عصريّ، مغطى بتطريزات فضية، مع رقبة عالية وكمّين طويلين، بدا شبيها بتصاميم دار بالمان، التي برزتْ في الموسم الماضي،.

مايا دياب

img

اختارتْ إطلالتها، من مصمّمها المفضّل، نيكولا جبران، لتظهر بها في حفل على جمهورها المصريّ؛ حيث ارتدتْ فستانًا ذا شقّ طويل عند السّاق، من الحرير الناعم، بدا بسيطًا، وبعيدًا عن الستايل غير المألوف، الذي تتعمد انتقاءه دائمًا.

أصالة

img

وشاركتْ المطربة السورية، بحفل هلا فبراير في الكويت، بفستان من دار تيما عابد، يحتوي على الكثير من التطريزات والشك، ومزيّن بأحجار الشوروفسكي والألماس، إلا أنّ إطلالتها هذه، لم تحظَ بإعجاب جمهورها، ربّما لأنّها تختار التصاميم، التي تحتوي على كثير من التفاصيل، التي تفقد التصميم رونقه، وتفقد أصالة جمالها. 

بسمة بوسيل

img

فضّلتْ زوجة تامر حسني، الظّهور بفستان بالتصميم الضيّق، مع حزام خصر رفيع من غوتشي، وبدا مظهرها قريبًا من مودل روز، خاصّة بعد اعتمادها لون الشّعر البلاتينيّ هذا.

أمل بوشوشة

img

وكانت إطلالة النجمة الجزائرية، أمل بوشوشة، من أبرز الإطلالات، حيث لفتتْ الانتباه بخيارها للفستان الأحمر، بكتف واحدة، تماشيًا مع الاحتفالات بعيد الحبّ.