من بينهن هيلين ميرين.. نجمات عالميا...

موضة

من بينهن هيلين ميرين.. نجمات عالميات عانين مع مشد الجسم!

رغم تقلبات الموضة بين أزياء تصبح رائجة وأخرى تعتزل الساحة إلا أن هناك دائمًا ما يفسد كل شيء، فقد يفسد ظهور مشد الجسم أو الكورسية مظهر فستان لا يقل ثمنه عن 10 آلاف جنية إسترليني. وهو ما حدث مع النجمة هيلين ميرين الرائعة، حيث ظهر جزء مخفي من ملابسها للجميع بينما كانت تبتسم وتتلألأ في ثوبها الأزرق الخلاب غير مدركة لما يحدث. مع اختراع الكورسيه انتشر كالنار في الهشيم وأصبح قطعة أساسية لكل امرأة، بأشكاله وأنواعه المختلفة سواء كان للجسم بالكامل أو فقط للجزء العلوي. ورغم كونه فعالاً لشد الجسم وإعطائه شكلاً متناسقًا إلا أن تناول الطعام معه كان تحديًا

رغم تقلبات الموضة بين أزياء تصبح رائجة وأخرى تعتزل الساحة إلا أن هناك دائمًا ما يفسد كل شيء، فقد يفسد ظهور مشد الجسم أو الكورسية مظهر فستان لا يقل ثمنه عن 10 آلاف جنية إسترليني.

وهو ما حدث مع النجمة هيلين ميرين الرائعة، حيث ظهر جزء مخفي من ملابسها للجميع بينما كانت تبتسم وتتلألأ في ثوبها الأزرق الخلاب غير مدركة لما يحدث.

img

مع اختراع الكورسيه انتشر كالنار في الهشيم وأصبح قطعة أساسية لكل امرأة، بأشكاله وأنواعه المختلفة سواء كان للجسم بالكامل أو فقط للجزء العلوي.

ورغم كونه فعالاً لشد الجسم وإعطائه شكلاً متناسقًا إلا أن تناول الطعام معه كان تحديًا كبيرًا، بينما المشكلة الكبرى هي التعرق فتظهر علامات العرق في أماكن غير مرغوبة خصوصا تحت الثديين.

ويبقى الكابوس الأسوأ هو الذهاب إلى الحمام فيستغرق الأمر حوالي 45 دقيقة فقط لتتمكني من خلع ملابسك ثم ارتدائها مرة أخرى.

img

لكن مع ازدياد الضغوط للظهور كعارضات أزياء عالميات تتقبل النساء كل ذلك في سبيل الحفاظ على مظهرههن ومنحنياتهن الجذابة.

وحتى نجمة البوب الشهيرة تايلور سويفت أو الممثلة اللامعة كريستين ستيوارت أو حتى جينيفر لوبيز وبيونسيه لم يستطعن مقاومة إغراء الكورسيه.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً