الملكة ليتيزيا تمزجُ بين الأزياء ال...

موضة

الملكة ليتيزيا تمزجُ بين الأزياء الرّاقية وقطع الأسعار المعقولة.. هذه إطلالتها الأخيرة!

حضرتْ الملكة الإسبانية، ليتيزيا، حدثًا في مدريد، صباح أمس متألّقة بمعطف أنيق بطبعة جلد الفهد باللّون الرماديّ والأسود، نسّقته مع بدلة جمبسوت حمراء، بأكمام طويلة، وبنطلون بقصة الكيلوتس، من توقيع هيوغو بوس. وتشتهر الملكة الإسبانية، البالغة من العمر 46 عامًا، بأسلوبها المميّز الذي يمزج بين الأزياء الرّاقية من أشهر المصمّمين، مع قطع بأسعارمعقولة. وأنهتْ ليتيزيا إطلالتها، بارتداء زوج بسيط من الكعب الأسود، من العلامة الإسبانية Magrit، وحقيبة الظرف الجلدية. وفي الأسبوع الماضي، اعتمدتْ الملكة مظهرًا أنيقًا آخر، حين استضافت فريق كرة اليد النسائيّ La Calzada، في قصر زارزويلا بمدريد، حيث ارتدتْ بنطلونًا أسود، بقصّة السيجارة مع بلوزة سوداء بأكمام قصيرة

حضرتْ الملكة الإسبانية، ليتيزيا، حدثًا في مدريد، صباح أمس متألّقة بمعطف أنيق بطبعة جلد الفهد باللّون الرماديّ والأسود، نسّقته مع بدلة جمبسوت حمراء، بأكمام طويلة، وبنطلون بقصة الكيلوتس، من توقيع هيوغو بوس.

img

وتشتهر الملكة الإسبانية، البالغة من العمر 46 عامًا، بأسلوبها المميّز الذي يمزج بين الأزياء الرّاقية من أشهر المصمّمين، مع قطع بأسعارمعقولة.

وأنهتْ ليتيزيا إطلالتها، بارتداء زوج بسيط من الكعب الأسود، من العلامة الإسبانية Magrit، وحقيبة الظرف الجلدية.

img

وفي الأسبوع الماضي، اعتمدتْ الملكة مظهرًا أنيقًا آخر، حين استضافت فريق كرة اليد النسائيّ La Calzada، في قصر زارزويلا بمدريد، حيث ارتدتْ بنطلونًا أسود، بقصّة السيجارة مع بلوزة سوداء بأكمام قصيرة مخطّطة بالأبيض، بنمط الكاروهات، وأنهت إطلالتها بارتداء زوج من الكعب المدبّب، باللّونين الأبيض والأسود، من Magrit.

img