المُصمّمة ماهسا الكاظمي: ثقافةُ الإ...

موضة

المُصمّمة ماهسا الكاظمي: ثقافةُ الإمارات مصدرُ إلهامي.. وتأثرتُ بالفنون الإيرانية!

نشأتْ مصممةُ الأزياء الإيرانية ماهسا الكاظمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأثرت بثقافة وعادات وتقاليد المنطقة؛ مما أتاح لها إنتاج تصاميم مُبتكرة تُحاكي ثقافة الشرق. لجأت الكاظمي في مجموعتها الأخيرة التي تضمّنت 11 قطعةً متنوعةً، إلى دمج الألوان على اعتبارها اتجاهًا سائدًا في عالم الأزياء لهذا العام، مع محافظتها على الألوان الرئيسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها في بعض القطع كالأسود والأبيض والرمادي. وعلى الرغم من أنّ مشوارها بدأ في تصميم الإكسسوارات إلا أنها فضّلت الاستمرار في تصميم الملابس وانضمّت إلى عددٍ من المُصممين في "beyou boutique" الذي يحتضنُ عددًا من الموهوبين في دبي.   https://www.youtube.com/watch?v=05S2Wh1xihM

نشأتْ مصممةُ الأزياء الإيرانية ماهسا الكاظمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأثرت بثقافة وعادات وتقاليد المنطقة؛ مما أتاح لها إنتاج تصاميم مُبتكرة تُحاكي ثقافة الشرق.

لجأت الكاظمي في مجموعتها الأخيرة التي تضمّنت 11 قطعةً متنوعةً، إلى دمج الألوان على اعتبارها اتجاهًا سائدًا في عالم الأزياء لهذا العام، مع محافظتها على الألوان الرئيسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها في بعض القطع كالأسود والأبيض والرمادي.

وعلى الرغم من أنّ مشوارها بدأ في تصميم الإكسسوارات إلا أنها فضّلت الاستمرار في تصميم الملابس وانضمّت إلى عددٍ من المُصممين في "beyou boutique" الذي يحتضنُ عددًا من الموهوبين في دبي.