شاهدي فستان الأحلام للعروس من "رالف...

موضة

شاهدي فستان الأحلام للعروس من "رالف اند روسو"!

دائماً ما يكون فستان رالف اند روسو الأخير على المدرج علامة مميزة في تقويم أسبوع الأزياء الراقية، وهذا العام لم يكن مختلفاً. فقد قدمت العلامة فستان زفاف الأحلام، وقد وقع الاختيار على عارضة الأزياء إلسا هوسك لاختتام العرض وهي ترتدي فستان الزفاف الفاخر من بيت الأزياء البريطانية. ويأتي التصميم الجميل بقصة فستان الأميرة بتنورة ضخمة وواسعة، وبقصة الأكتاف المنسدلة وصدر الكورسيه الضيق وتنورة ضخمة بحجم مبالغ فيه وبذيل طويل منسدل على الأرضية. ويتميز الفستان بتطريز لامع منمق بالخرز و الكريستال، كما ارتدت العارضة طرحة على شكل تاج من الأزهار مرتبط بطرحة شفافة من الدانتيل الشفاف، واعتمدت العارضة تسريحة شعر الكعكة

دائماً ما يكون فستان رالف اند روسو الأخير على المدرج علامة مميزة في تقويم أسبوع الأزياء الراقية، وهذا العام لم يكن مختلفاً.

فقد قدمت العلامة فستان زفاف الأحلام، وقد وقع الاختيار على عارضة الأزياء إلسا هوسك لاختتام العرض وهي ترتدي فستان الزفاف الفاخر من بيت الأزياء البريطانية.

img

ويأتي التصميم الجميل بقصة فستان الأميرة بتنورة ضخمة وواسعة، وبقصة الأكتاف المنسدلة وصدر الكورسيه الضيق وتنورة ضخمة بحجم مبالغ فيه وبذيل طويل منسدل على الأرضية.

img

ويتميز الفستان بتطريز لامع منمق بالخرز و الكريستال، كما ارتدت العارضة طرحة على شكل تاج من الأزهار مرتبط بطرحة شفافة من الدانتيل الشفاف، واعتمدت العارضة تسريحة شعر الكعكة ومكياجا مشرقا ولامعا.

img


 

قد يعجبك ايضاً