مريم أوزرلي بإطلالةٍ جريئةٍ مُرتدية...

موضة

مريم أوزرلي بإطلالةٍ جريئةٍ مُرتديةً "البابيون" فقط!

نشطت الفنانةُ التركيةُ مريم أوزرلي في الفترة الأخيرة عبر "إنستغرام"، إذْ تنشر صورًا وفيديوهات جديدة لها بشكل مُستمر تتنوّع ما بين الرسمية والطريفة. ونشرت في وقت قصير صورةً جريئةً لها مكوّنة من أربع صور مُختلفة بنفس الإطلالة، تظهر أوزرلي بجسدها العلوي فقط من ناحية أكتافها وهي لا ترتدي أيّ قطعة ملابس إلا "ببيونة" سوداء على رقبتها، ورفعت الفنانة التركية شعرها للأعلى مُعتمدةً تسريحة الكعكة مع إسدال بعض الخصل، ونوّعت أوزرلي في تعابير وجهها في الصور الأربعة ما بين الطريفة، والجدية، والحزينة والضاحكة. https://www.instagram.com/p/Bs7y05Nh9GU/ وكانت أوزرلي قد شاركت قبلها بساعات بصورة تظهر فيها بإطلالة رسمية مُرتديةً قميصًا من الستان باللون الأزرق،

نشطت الفنانةُ التركيةُ مريم أوزرلي في الفترة الأخيرة عبر "إنستغرام"، إذْ تنشر صورًا وفيديوهات جديدة لها بشكل مُستمر تتنوّع ما بين الرسمية والطريفة.

ونشرت في وقت قصير صورةً جريئةً لها مكوّنة من أربع صور مُختلفة بنفس الإطلالة، تظهر أوزرلي بجسدها العلوي فقط من ناحية أكتافها وهي لا ترتدي أيّ قطعة ملابس إلا "ببيونة" سوداء على رقبتها، ورفعت الفنانة التركية شعرها للأعلى مُعتمدةً تسريحة الكعكة مع إسدال بعض الخصل، ونوّعت أوزرلي في تعابير وجهها في الصور الأربعة ما بين الطريفة، والجدية، والحزينة والضاحكة.

View this post on Instagram

@fethikaraduman 📸

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

وكانت أوزرلي قد شاركت قبلها بساعات بصورة تظهر فيها بإطلالة رسمية مُرتديةً قميصًا من الستان باللون الأزرق، قريب إلى لون عينيها، فيما يظهر أطراف حزام تنورتها والتي اختارتها باللون الأبيض.

وعلى صعيد مُختلف تنقّلت الفنانة مريم أوزرلي مؤخرًا بين أكثر من دولة بينهم مصر والإمارات، وهو ما اعتبره البعض نوعًا من أنواع التقرُّب للجمهور العربي، خصوصًا أنها تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي.

ولم تكشف بطلة مسلسل حريم السلطان عن أية أعمال جديدة لها أو حتى نيتها الانضمام، بالرغم من وجود العديد من الأعمال التركية والتي بدأ عرضها مؤخرًا.