أميرةُ السويد.. هكذا تألّقت بفستانه...

موضة

أميرةُ السويد.. هكذا تألّقت بفستانها الخمري!

خطفت الأميرةُ فيكتوريا وليّة عهد عرش السويد الأنظار يوم أمس، بفضل إطلالتها فائقة الأناقة خلال حضورها أحد الاجتماعات الحكومية الخاصة في القصر الملكي. وبدتْ فيكتوريا 41 عامًا، بإطلالةٍ أنيقةٍ بفضل ظهورها بفستان مُفصّل يصل طوله حتى الركبة باللون الخمري (الأحمر الداكن) خلال حضورها ذلك الاجتماع المهم في ستوكهولم. وزُوِّدَ الفستان الذي جاء بأكمام طويلة بحزام جلد بنفس اللون، ما كان له دورٌ في إبراز قوام الأميرة النحيف، كما اختارت تسريح شعرها بتصفيفه على شكل عقدة من الخلف، وتزيّنت بأقراط أنيقة الشكل وقلادة ذهبية جاءت غايةً في البساطة والتناسق.  

خطفت الأميرةُ فيكتوريا وليّة عهد عرش السويد الأنظار يوم أمس، بفضل إطلالتها فائقة الأناقة خلال حضورها أحد الاجتماعات الحكومية الخاصة في القصر الملكي.

img

وبدتْ فيكتوريا 41 عامًا، بإطلالةٍ أنيقةٍ بفضل ظهورها بفستان مُفصّل يصل طوله حتى الركبة باللون الخمري (الأحمر الداكن) خلال حضورها ذلك الاجتماع المهم في ستوكهولم.

img

وزُوِّدَ الفستان الذي جاء بأكمام طويلة بحزام جلد بنفس اللون، ما كان له دورٌ في إبراز قوام الأميرة النحيف، كما اختارت تسريح شعرها بتصفيفه على شكل عقدة من الخلف، وتزيّنت بأقراط أنيقة الشكل وقلادة ذهبية جاءت غايةً في البساطة والتناسق.