شاهدي الصّور الأولى لأنجيلينا جولي بعد انتشار أنباء مواعدة بيت لثيرون!
شاهدي الصّور الأولى لأنجيلينا جولي بعد انتشار أنباء مواعدة بيت لثيرون!شاهدي الصّور الأولى لأنجيلينا جولي بعد انتشار أنباء مواعدة بيت لثيرون!

شاهدي الصّور الأولى لأنجيلينا جولي بعد انتشار أنباء مواعدة بيت لثيرون!

انتشرت أنباء مواعدة النّجم العالمي "براد بيت" للمُمثّلة من أصول جنوب أفريقية "تشارليز ثيرون" في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأنّهما يتواعدان مُنذ فترةِ شهرٍ تقريبًا، خصوصًا بعدما هدأت الخلافات بين بيت وزوجته السّابقة "أنجيلينا جولي".

ومع زوبعة الأنباء هذه، زاد اهتمام الباباراتزي بجولي، حيث تمكّنوا من التقاط صورها يوم أمس الأحد بينما كانت تتسوّق برفقة ابنها بالتّبني "باكس" في لوس أنجلوس، ارتدت فيها إطلالة المونوكروم الأنيقة.

ونسقت أنجيلينا شالًا لونه أسود وبيج مع تنورة سوداء، وانتعلت في قدميها بوطا برقبة مُرتفعة، كما حملت حقيبة سوداء، بينما انسدلت خصلات شعرها المموجة دون تكلّفٍ على كتفيها.

أمّا ابنها باكس (14 عامًأ)، فقد ارتدى الشّاب المُراهق "تي شيرت" أبيض مع بنطلون جينز داكن، نسق معهما جاكيتا باللونين الأبيض والأسود، بينما وضع على رأسه قُبّعة صوفية.

وعن طبيعة العلاقة بين المُمثّلتين، فيُخيّم العداء والخلافات بين جولي وثيرون مُنذ عدّة سنوات، ويعود السبب في ذلك إلى مُحاولة كُل واحدة منهنّ سرقة الأدوار السينمائية من الأخرى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com