ميغان تسطعُ بإطلالة برّاقة برفقة ال...

موضة

ميغان تسطعُ بإطلالة برّاقة برفقة الأمير هاري.. ما علاقة الأميرة ديانا؟

يبدو أنّ جدول دوقة ساسكس مزدحمًا هذا الشهر، فبعد زيارتها منظمة " Mayhew" الخيرية لرعاية الحيوان في لندن، تألّقتْ ميغان ماركل أثناء حضورها عرضًا مسرحيًا خيريًا، لفرقة "سيرك دو سوليه" Cirque De Soleil، في قاعة ألبرت الملكيّة، يوم الأربعاء، برفقة الأمير هاري. وبالطبع عند ذكر دوقة ساسكس، لا يمكن تجاهل أناقتها وجاذبيتها الخاصّة، ففي أحدث ظهور لها بدتْ ميغان في غاية التألّق، بإطلالة برّاقة، مستوحاه من أميرة القلوب ديانا، فأبرزتْ جمالها، وأظهرت بطنها الحامل بأناقة. وتألّقتْ ميغان (37 عامًا) بفستان طويل برّاق، باللّون الكحليّ، من تصميم " رولان موريه"، والذي بلغ ثمنه 3400 جنيه إسترليني. ولفتتْ إطلالة دوقة ساسكس الأنظار،

يبدو أنّ جدول دوقة ساسكس مزدحمًا هذا الشهر، فبعد زيارتها منظمة " Mayhew" الخيرية لرعاية الحيوان في لندن، تألّقتْ ميغان ماركل أثناء حضورها عرضًا مسرحيًا خيريًا، لفرقة "سيرك دو سوليه" Cirque De Soleil، في قاعة ألبرت الملكيّة، يوم الأربعاء، برفقة الأمير هاري.

وبالطبع عند ذكر دوقة ساسكس، لا يمكن تجاهل أناقتها وجاذبيتها الخاصّة، ففي أحدث ظهور لها بدتْ ميغان في غاية التألّق، بإطلالة برّاقة، مستوحاه من أميرة القلوب ديانا، فأبرزتْ جمالها، وأظهرت بطنها الحامل بأناقة.

وتألّقتْ ميغان (37 عامًا) بفستان طويل برّاق، باللّون الكحليّ، من تصميم " رولان موريه"، والذي بلغ ثمنه 3400 جنيه إسترليني.

img

ولفتتْ إطلالة دوقة ساسكس الأنظار، خاصّة، لأنّ فستانها يشبه ذلك الذي ارتدته الأميرة ديانا أوّل مرّة، أثناء ظهورها في "مسرح بورغ"، في فيينا عام 1986، ثمّ اختارته مرّة أخرى، أثناء حضورها في حفل خيري بفندق "أوسترلي هاوس"، عام 1990، مخصّص لمساعدة المتضرّرين من فيروس إيدز، في جنوب إفريقيا.

وتميّز فستان أميرة القلوب الرّاحلة، بلونه الأخضر الربيعيّ، الذي يجمع بين الأزرق السماويّ، والأخضر، في مزيج مميّز، كما أنّه كان من تصميم مصمّمة الأزياء البريطانية، "كاثرين ووكر".

وفيما يتعلّق بالتّشابه بين إطلالتي دوقة ساسكس وحماتها، تميّز كلّ من التصميمين بشقّ جذّاب في المنتصف، وفي حين تميّز فستان الاميرة ديانا بقصّة صدر V أنيقة، وكميّن طويلين، بانتفاخ بسيط عند الكتفين، لم تتخلّ ميغان ماركل عن ياقة القارب المعهودة، كما كانت الاكمام قصيرة إلى حدّ ما.

ولإكمال إطلالتهما، اعتمدتْ كلتاهما مكياجًا مميزًا، ذا احمر شفاه نيود، وكلتش، وحذاء بنفس لون الفستان، بينما اختارتْ الاميرة ديانا إبراز جمال شعرها، واعتماد تسريحة تظهر كثافته، اعتمدتْ ميغان على تسريحة الكعكة المنخفضة المفضّلة لديها.

img

وكانت روح الأميرة ديانا طاغية على إطلالة دوقة ساسكس، فبالإضافة إلى الفستان البرّاق، أكملتْ ميغان اطلالتها بسوار ذهبيّ، يعود لأميرة القلوب، والذي تميّز بتصميمه المفتوح المزيّن بـ 2 من الأحجار الداكنة، كما اختارتْ قرطًا بسيطًا.

ويجدر بالذكر، أنّ الاميرة ديانا تركت الكثير من مجموعة مجوهراتها، لزوجات أبنائها المستقبليين.

 


 

قد يعجبك ايضاً