ميغان ماركل بتوليفة ألوان غير متوقع...

موضة

ميغان ماركل بتوليفة ألوان غير متوقعة.. هل قلّدت ليدي ديانا؟

منذ انضمام ميغان ماركل إلى العائلة الملكية البريطانية وتوليها مهامّ ملكية كدوقة ساسكس، تعرفنا على أسلوبها في اختيار ازيائها ولوحة الألوان المفضلة لديها. فعادة ما تختار الدوقة ظلال النيلي والأزرق الداكن والكريمي والأخضر والبرغندي، كما تميل إلى اختيار ظلال محايدة وداكنة قابلة للارتداء. ولهذا السبب تفاجأ مُتابعو ستايل الدوقة برؤيتها وهي ترتدي لونين مختلفين بظلال مشرقة في زي واحد. خلال زيارتها إلى قرية بيركينهيد في ميدان هاملتون برفقة الأمير هاري، ارتدت ميغان فستانًا أرجوانيًا من أرتيزيا باباتون، والذي أتى بأكمام كاملة وخط عنق دائري. وارتدت ميغان فوقه معطفا باللون الأحمر الكرزي من علامة Sentaler، والذي تملكه أيضا بظل بني الإبل،

منذ انضمام ميغان ماركل إلى العائلة الملكية البريطانية وتوليها مهامّ ملكية كدوقة ساسكس، تعرفنا على أسلوبها في اختيار ازيائها ولوحة الألوان المفضلة لديها.

فعادة ما تختار الدوقة ظلال النيلي والأزرق الداكن والكريمي والأخضر والبرغندي، كما تميل إلى اختيار ظلال محايدة وداكنة قابلة للارتداء.

img

ولهذا السبب تفاجأ مُتابعو ستايل الدوقة برؤيتها وهي ترتدي لونين مختلفين بظلال مشرقة في زي واحد.

خلال زيارتها إلى قرية بيركينهيد في ميدان هاملتون برفقة الأمير هاري، ارتدت ميغان فستانًا أرجوانيًا من أرتيزيا باباتون، والذي أتى بأكمام كاملة وخط عنق دائري.

وارتدت ميغان فوقه معطفا باللون الأحمر الكرزي من علامة Sentaler، والذي تملكه أيضا بظل بني الإبل، ونسقت زيها مع كعب Leigh من ستيوارت ويتزمان بلون الأحمر المطابق، وحقيبة nina من غابرييلا هيست باللون البني والتي حملتها في مناسبات سابقة.

img

أما بالنسبة للمجوهرات، ارتدت الدوقة زوجا من الأقراط الذهبية من Pippa Small، وزينت معصمها بسوار بار الذهبي.

هذه التركيبة الغريبة من اللون الأرجواني والأحمر ليست سائدة في الدوائر الملكية، لكنها التركيبة المفضلة لدى ديانا، أميرة ويلز، والتي ارتدتها عدة مرات في العديد من المناسبات، فهل استلهمت ميغان زيها من حماتها الراحلة؟

imgimg

 


 

قد يعجبك ايضاً