موضة

مجموعة ستيلا مكارتني لما قبل خريف 2019.. غنية بالطبعات ورسومات اليد!

بعد أن شاهدت النسخة الجديدة من فيلم "الغواصة الصفراء" بدقة 4K، وقعت ستيلا مكارتني في حب الفيلم للمرة الثانية. وفي حديثها عن الفيلم الصادر عام 1969، والذي قام ببطولته والدها بول وبقية أفراد فرقة الروك فاب فور، قالت: "في المرة الأولى، شاهدت الفيلم من خلال عيون طفلة، وهذه المرة شاهدته كمصممة أزياء وكشخصية مبدعة". وأعجبت مكارتني بمجموعة متنوعة من الصور المتحركة المرسومة باليد والرسائل الشاملة، التي تضمنها الفيلم، وقد دمجت هذه العناصر في مجموعاتها للأزياء النسائية لما قبل خريف 2019 والأزياء الرجالية لخريف 2019. وتتطلع المجموعة النسائية إلى التراث الشخصي لمكارتني والفيلم، مع تقديم طبعات جديدة بالخياطة وطبعات مرسومة باليد

بعد أن شاهدت النسخة الجديدة من فيلم "الغواصة الصفراء" بدقة 4K، وقعت ستيلا مكارتني في حب الفيلم للمرة الثانية.

وفي حديثها عن الفيلم الصادر عام 1969، والذي قام ببطولته والدها بول وبقية أفراد فرقة الروك فاب فور، قالت: "في المرة الأولى، شاهدت الفيلم من خلال عيون طفلة، وهذه المرة شاهدته كمصممة أزياء وكشخصية مبدعة".

وأعجبت مكارتني بمجموعة متنوعة من الصور المتحركة المرسومة باليد والرسائل الشاملة، التي تضمنها الفيلم، وقد دمجت هذه العناصر في مجموعاتها للأزياء النسائية لما قبل خريف 2019 والأزياء الرجالية لخريف 2019.

وتتطلع المجموعة النسائية إلى التراث الشخصي لمكارتني والفيلم، مع تقديم طبعات جديدة بالخياطة وطبعات مرسومة باليد وزخارف مستوحاة من أغاني فرقة "فاب فور".

img

وتلاعبت المصممة بالنسب، فحولت معطف ترانش المطبع بطبعة الكاروهات إلى قطعة مميزة بدمجه مع تنورة متعددة الطيات وأكمام واسعة محبوكة ومكتنزة وبياقة صدر مزدوجة.

وجاءت البدلات المطبعة بالكاروهات ببنطلونات منسدلة وواسعة وأحزمة طويلة من نوع D-ring (وهو اتجاه رئيس لإكسسوارات موسم الخريف)، في حين أتت بدلة أخرى مكونة من سترة كبيرة الحجم وبنطلون بشريط جانبي.

وظهرت لوسي كطبعة زينت قميص الفستان، وظهرت أيضا على قميص أبيض طويل بأكمام منفوخة، في حين ظهرت مشاهد من الفيلم كرسومات توضيحية على قطع الفرو بألوان مشرقة، وتضمنت الرسوم الأخرى الفراشات والطيور، التي زينت السترات، وطبعة الحمار الوحشي التي زينت تنورة بيضاء بحواف غير متساوية.

كما أخرجت مكارتني شعارها الجديد "ستيلا دوت"، ووضعته على فستان أحمر طويل وقطع بطبعة البولكا دوت بأنماط مثنية، وزينت الكشكشة ثلاثية الأبعاد فساتين طويلة وقصيرة على حد سواء.