ياسمين خطاب: هؤلاء النجمات هن الأكث...

موضة

ياسمين خطاب: هؤلاء النجمات هن الأكثر أناقة في 2018.. وهذه ألوان الموسم المقبل!

اختارت مصممة الأزياء ياسمين خطاب، الفنانات نيللي كريم ودرة وغادة عبدالرازق، للقب الأكثر أناقة في 2018 من حيث اختيار ألوان أزيائهن وتصميمات الفساتين. وقالت ياسمين في لقاء خاص مع "فوشيا" إن تجربتها الأولى في مجال الأزياء، كانت على نفسها أولاً ثم بدأت بتقديم أول كوليكشن لها للمحجبات. وأوضحت أن خط أزيائها يتميز بأنه يناسب الفتاة المحجبة، مع وجود لمحة عالمية وعصرية تناسب عصرنا الحالي. وأشارت ياسمين إلى أنها تستطيع تصميم أزياء لغير المحجبات أيضًا، خاصة أن الملابس تصنع تحديدا لهن، ودورها إعادة تصميم الفستان ليناسب المحجبات. وأضافت أنها يمكن أن تستلهم إطلالات للمحجبات من أزياء غير المحجبات، في المهرجانات والحفلات

اختارت مصممة الأزياء ياسمين خطاب، الفنانات نيللي كريم ودرة وغادة عبدالرازق، للقب الأكثر أناقة في 2018 من حيث اختيار ألوان أزيائهن وتصميمات الفساتين.

وقالت ياسمين في لقاء خاص مع "فوشيا" إن تجربتها الأولى في مجال الأزياء، كانت على نفسها أولاً ثم بدأت بتقديم أول كوليكشن لها للمحجبات.

وأوضحت أن خط أزيائها يتميز بأنه يناسب الفتاة المحجبة، مع وجود لمحة عالمية وعصرية تناسب عصرنا الحالي.

وأشارت ياسمين إلى أنها تستطيع تصميم أزياء لغير المحجبات أيضًا، خاصة أن الملابس تصنع تحديدا لهن، ودورها إعادة تصميم الفستان ليناسب المحجبات.

وأضافت أنها يمكن أن تستلهم إطلالات للمحجبات من أزياء غير المحجبات، في المهرجانات والحفلات العالمية.

وكشفت مصممة الأزياء المصرية، عن ألوان الفساتين التي ستظهر في شتاء وصيف 2019.