البريق عُنوان أزياء مايا دياب في دي...

موضة

البريق عُنوان أزياء مايا دياب في ديو المشاهير.. 3 إطلالات بتوقيع نيكولا جُبران

حين يتعلّق الأمر بإطلالات الباييت البرّاقة، فهو يحتاج إلى جرأة كبيرة، وهنا لم نجدْ أكثر جرأة من الفنانة اللبنانية، مايا دياب، التي تنقلّتْ بين 3 لوكات بسلاسة في يوم واحد، عبر مُشاركتها في رنامج ديو المشاهير، حملتْ جميعها توقيع المصمّم اللبنانيّ، نيكولا جبران. في الإطلالة الأولى، اختارتْ دياب جمبسوت بألوان متعدّدة، لكن بقماش برّاق، جعلها تبدو مضيئة، ومتألقة في الحلقة. https://www.instagram.com/p/Bsle_cEBdI1/ واستطاعتْ مايا دياب، أنْ تخطف الأنظار في فستان بصيحة الكتف الواحدة، المغطاة بالباييت، ليضيف عليها المزيد من التألّق والأناقة، وأبرز لون بشرتها البرونزيّ. https://www.instagram.com/p/BsliC_TBTMq/ والإطلالة الثالثة كانت أنثوية بامتياز، إذْ ارتدتْ فستانًا ورديّ اللّون من قماش منقوش، كما جاء

حين يتعلّق الأمر بإطلالات الباييت البرّاقة، فهو يحتاج إلى جرأة كبيرة، وهنا لم نجدْ أكثر جرأة من الفنانة اللبنانية، مايا دياب، التي تنقلّتْ بين 3 لوكات بسلاسة في يوم واحد، عبر مُشاركتها في رنامج ديو المشاهير، حملتْ جميعها توقيع المصمّم اللبنانيّ، نيكولا جبران.

في الإطلالة الأولى، اختارتْ دياب جمبسوت بألوان متعدّدة، لكن بقماش برّاق، جعلها تبدو مضيئة، ومتألقة في الحلقة.

واستطاعتْ مايا دياب، أنْ تخطف الأنظار في فستان بصيحة الكتف الواحدة، المغطاة بالباييت، ليضيف عليها المزيد من التألّق والأناقة، وأبرز لون بشرتها البرونزيّ.

والإطلالة الثالثة كانت أنثوية بامتياز، إذْ ارتدتْ فستانًا ورديّ اللّون من قماش منقوش، كما جاء الفستان قصيرًا، بدون كمين، أبرز قوامها بأناقة، وتناسب بخاصة، مع لون بشرتها، ونسّقتْ معه حذاء باللّون الورديّ.

حازتْ الإطلالات الثلاث، على قدر كبير من الإعجاب، وزادتها تسريحة شعرها الكثير من الجمال والحيوية، ولون الشعر، الذي احتوى على ألوان عديدة من الخصلات الشقراء الذهبية، ولوني البُنيّ والأسود، ما أدّى إلى تناغم اللّون مع بريق الإطلالات، خصوصًا، وأنها اعتمدتْ تسريحة شعر فارق من المنتصف، ومموّج مع النهايات، وزيّنتْ إطلالتها بأقراط طويلة.