غوينيث بالترو ببدلتين مختلفتين في ي...

موضة

غوينيث بالترو ببدلتين مختلفتين في يوم واحد.. شاهدي!

منذ بداية مسيرتها المهنيّة، اتّسم أسلوب أزياء الممثّلة، غوينث بالترو، بالأناقة والتميّز، ومن المعروف عنها، أنّها تميل إلى ارتداء البدلات، كما تفضّل ارتداء القمصان، والمعاطف الضّخمة، بالإضافة إلى البنطلونات الفضفاضة، بنمط البالازو. ورُصدتْ بالترو يوم الأربعاء الماضي، في مدينة نيويورك وهي ترتدي نسختين مختلفتين من بدلات البنطلون، إذْ ارتدتْ في الصباح أثناء توجّهها إلى كواليس تصوير Good Morning America، بدلة بنطلون أرجوانيّة، مع معطف ترانش ماكسي نيلي داكن، بياقة الصّدر المزدوجة، وأنهتْ إطلالتها بارتداء كعب مخمليّ، باللّون الأخضر الدّاكن، ظهر تحت بنطلونها الفضفاض. وفي وقت لاحق من نفس اليوم، غادرتْ بالترو مبنى شقّتها في نيويورك، وهي ترتدي نفس معطف الترانش

منذ بداية مسيرتها المهنيّة، اتّسم أسلوب أزياء الممثّلة، غوينث بالترو، بالأناقة والتميّز، ومن المعروف عنها، أنّها تميل إلى ارتداء البدلات، كما تفضّل ارتداء القمصان، والمعاطف الضّخمة، بالإضافة إلى البنطلونات الفضفاضة، بنمط البالازو.

ورُصدتْ بالترو يوم الأربعاء الماضي، في مدينة نيويورك وهي ترتدي نسختين مختلفتين من بدلات البنطلون، إذْ ارتدتْ في الصباح أثناء توجّهها إلى كواليس تصوير Good Morning America، بدلة بنطلون أرجوانيّة، مع معطف ترانش ماكسي نيلي داكن، بياقة الصّدر المزدوجة، وأنهتْ إطلالتها بارتداء كعب مخمليّ، باللّون الأخضر الدّاكن، ظهر تحت بنطلونها الفضفاض.

img

وفي وقت لاحق من نفس اليوم، غادرتْ بالترو مبنى شقّتها في نيويورك، وهي ترتدي نفس معطف الترانش الماكسي، لكن هذه المرّة ارتدتْ تحته بدلة حريرية، باللّون العاجيّ، مع كنزة صوفيّة بياقة مدوّرة.

وأنهتْ إطلالتها، بارتداء مجوهرات ذهبيّة، وزوج من أحذية كريستيان لوبوتان، الشّفّافة بلون مطابق.

img

إلى جانب ذلك، ليس سرًا أنّ حبّ غوينيث للبدلات، يعود إلى بدايتها في مجال صناعة السّينما، إذْ سبق أنْ ارتدتْ بدلة حمراء، من توم فورد، في حفل "MTV VMAs" في عام 1996.

img


 

قد يعجبك ايضاً