نجوى كرم "جريئة" للغاية ونادين نجيم...

موضة

نجوى كرم "جريئة" للغاية ونادين نجيم "روتينية" بالأسود.. إليكِ إطلالات النّجمات في أسبوع!

نتشوّق من أسبوع لآخر، لرؤية إطلالات النّجمات، وغالبيّة النّجمات، نجحنَ في ابهارنا بإطلالاتهنّ، ومناسباتهنّ مؤخرًا، حيث حصدنَ الكثير من الاهتمام. وطبعًا، لم يخلُ الأسبوع، من إطلالات بدتْ غير لائقة تمامًا، الأمر الذي عًرّض نجمات أُخريات للانتقادات. هيفاء وهبي أحسنتْ النّجمة اللّبنانيّة، هيفاء وهبي، اختيار إطلالتها، مع الإعلاميّ هشام حداد، إذْ ظهرتْ بفستان أخضر، قصير، ضيّق، من من توقيع "الكسندر فوتييه"Alexandre Vauthier ، اتّسم بقماش الحرير، مع أكمام طويلة منتفخة، وياقة على شكل (V) وكشكاش مرصّع بالحبيبات البرّاقة، مميّزة عند منطقة الخصر. نوال الزغبي وقع اختيارها على فستان مغطى بحبّات الباييت الذّهبيّة البرّاقة، كما تميّز التصميم، بالتّطريزات الثّقيلة. أمّا الحزام حول

نتشوّق من أسبوع لآخر، لرؤية إطلالات النّجمات، وغالبيّة النّجمات، نجحنَ في ابهارنا بإطلالاتهنّ، ومناسباتهنّ مؤخرًا، حيث حصدنَ الكثير من الاهتمام. وطبعًا، لم يخلُ الأسبوع، من إطلالات بدتْ غير لائقة تمامًا، الأمر الذي عًرّض نجمات أُخريات للانتقادات.

هيفاء وهبي

img

أحسنتْ النّجمة اللّبنانيّة، هيفاء وهبي، اختيار إطلالتها، مع الإعلاميّ هشام حداد، إذْ ظهرتْ بفستان أخضر، قصير، ضيّق، من من توقيع "الكسندر فوتييه"Alexandre Vauthier ، اتّسم بقماش الحرير، مع أكمام طويلة منتفخة، وياقة على شكل (V) وكشكاش مرصّع بالحبيبات البرّاقة، مميّزة عند منطقة الخصر.

نوال الزغبي

img

وقع اختيارها على فستان مغطى بحبّات الباييت الذّهبيّة البرّاقة، كما تميّز التصميم، بالتّطريزات الثّقيلة. أمّا الحزام حول الخصر، فقد أضاف على قوام نوال، المزيد من الجاذبيّة والرّشاقة.

نادين نسيب نجيم

img

أحببنا البساطة، في إطلالة النّجمة، التي اختارتْ فستانًا، من توقيع المُصمّم اللّبنانيّ العالميّ، جورج شقرا، تميّز بقصّة تنورة التّول، والشّيفون الأسود. فقد أبرز التّصميم خصرها النحيل. لكن اختيار نادين للأسود مؤخرًا، جعل من إطلالتها كلاسيكيّة بعض الشّيء.

نجوى كرم

img

للمرّة الأولى، تجرّأتْ النّجمة، و أطلّتْ بفستان أسود، ضيّق للغاية، مكشوف من عدّة مناطق، أبرزها الصّدر، والظهر، كما تميّز بفتحة جانبية طويلة. وربّما كسرتْ نجوى، الحواجز بهذا الاختيار، ما عرّضها للانتقاد، من قبل عدد من صفحات، وخبراء الموضة، حيث صُنّفتْ إطلالتها، بالجرئية، والمُثيرة.

سيرين عبدالنور

img

في احتفال روتانا، بعودة نجوى كرم، أطلّتْ الفنّانة اللّبنانيّة، بفستان مخمليّ باللّون الأسود، قصير بأكمام طويلة، تميّز بحبّات اللؤلؤ من الناحية العلويّة، وهو من تصميم "جاد غندور". إطلالة سيرين، بدتْ مريحة، وقصّة الفستان أظهرتْ نحالتها، وزادتها براءة، وطفولة.

img

أطلّتْ الممثّلة التّونسيّة، بفستان من دار الأزياء "لابورجوازي" Labourjoisie، بدتْ فيه غاية في الأناقة، والجاذبية، فقد تميّز النصف الأعلى منه، بقماش الشّيفون النّاعم، أمّا من الأسفل، فتزيّن بالتّطريزات البرّاقة. أما الحزام الأسود في وسط التّصميم، فقد كان عاملاً مهمًا في إبراز رشاقة النّجمة، ونحالة خصرها.

بلقيس

img

إطلالة بلقيس في افتتاح بطولة كأس آسيا 2019، أبهرتْ الجميع؛ إذْ تلقّتْ العديد من التّعليقات الإيجابية على مظهرها. وكانت قد ارتدتْ فستانًا طويلًا، مستوحى من الزّيّ الهنديّ الرسميّ، حمل توقيع Faraz Manan، لتكون بذلك أوّل فنانة عربية، تتعامل مع المصمّم.