موضة

في عام واحد فقط.. ميغان ماركل تُنفق هذا المبلغ على ملابسها!

في عام واحد فقط.. ميغان ماركل تُنفق...

كشفتْ صحيفةُ "ديلي ميل" البريطانية حجم إنفاقات دوقة ساسيكس ميغان ماركل، ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون في العام الأول بعد زواجهما من الأمير هاري والأمير وليام. وتبيّن أن ميغان أنفقت 431 ألف جنيه إسترليني على الملابس الجديدة في العام الأول الذي أصبحت فيه دوقة، مقارنة بمبلغ 55 ألف جنيه إسترليني لكيت في عام 2011. وكانت كيت ميدلتون قد ظهرت في العام الأول بـ87 قطعة وميغان 248 قطعة، وتم حساب متوسط السعر لكل قطعة ظهرن بها، وكانت 582.9 جنيهًا إسترلينيًا لميدلتون و1.683.22 جنيهًا إسترلينيًا لميغان. وتستندُ نتائج الأزياء إلى تكاليف الملابس والإكسسوارات الجديدة التي قاموا بارتدائها، بما في ذلك الأحذية والحقائب والقبعات والمجوهرات. فضلًا

كشفتْ صحيفةُ "ديلي ميل" البريطانية حجم إنفاقات دوقة ساسيكس ميغان ماركل، ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون في العام الأول بعد زواجهما من الأمير هاري والأمير وليام.

وتبيّن أن ميغان أنفقت 431 ألف جنيه إسترليني على الملابس الجديدة في العام الأول الذي أصبحت فيه دوقة، مقارنة بمبلغ 55 ألف جنيه إسترليني لكيت في عام 2011.

وكانت كيت ميدلتون قد ظهرت في العام الأول بـ87 قطعة وميغان 248 قطعة، وتم حساب متوسط السعر لكل قطعة ظهرن بها، وكانت 582.9 جنيهًا إسترلينيًا لميدلتون و1.683.22 جنيهًا إسترلينيًا لميغان.

وتستندُ نتائج الأزياء إلى تكاليف الملابس والإكسسوارات الجديدة التي قاموا بارتدائها، بما في ذلك الأحذية والحقائب والقبعات والمجوهرات.

فضلًا عن ذلك، ارتدت دوقة كامبريدج فستان زفاف (55.461.80 جنيهًا إسترلينيًا)، و دوقة ساسيكس (431.291.70 جنيهًا إسترلينيًا).

يُذكر أن أمير ويلز يُغطي تكاليف خزينة كيت وميغان لارتباطات العمل ذات الصلة من خلال ميزانية منزله الرسمية، بتمويل من دوقية كورنوال.

 

اترك تعليقاً