فستان بالمان الثّقيل.. ندمتْ هيفاء...

موضة

فستان بالمان الثّقيل.. ندمتْ هيفاء على شرائه وارتدته نوال الزغبي بعد 3 سنوات!

اختارتْ النجمة اللبنانية، نوال الزغبي "لوك" جماليًا رائعًا، باللّون الذهبيّ، لتطلّ به على جمهورها، في أحدث جلسة تصوير خضعتْ لها بعدسة المصوّر اللبنانيّ، شربل بو منصور. وأطلّتْ الزغبي في فستان من العلامة الفرنسية Balmain بالمان، مغطى بحبوب الباييت الذّهبية البرّاقة، وتميّز بالتطريزات الرّاقية، التي غطتْ التصميم بأكمله، وحزام حول الخصر، الذي حدّد خصرها بشكل أنيق، وتفاصيل الخيوط، التي تُغطّي كامل الفستان إلى الأسفل، باللّون البرتقاليّ. ورغم تألّق الزغبي في الفستان، إلا أنّ  النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، كانت قد رفضتْ ارتداءه قبل ثلاثة أعوام، وقالت، إنّها ندمتْ على شرائه، ولم تستطعْ ارتداءه، بسبب الوزن الثّقيل، والمعادن الضّارّة المنمّقة بها. ونشرت هيفاء

اختارتْ النجمة اللبنانية، نوال الزغبي "لوك" جماليًا رائعًا، باللّون الذهبيّ، لتطلّ به على جمهورها، في أحدث جلسة تصوير خضعتْ لها بعدسة المصوّر اللبنانيّ، شربل بو منصور.

وأطلّتْ الزغبي في فستان من العلامة الفرنسية Balmain بالمان، مغطى بحبوب الباييت الذّهبية البرّاقة، وتميّز بالتطريزات الرّاقية، التي غطتْ التصميم بأكمله، وحزام حول الخصر، الذي حدّد خصرها بشكل أنيق، وتفاصيل الخيوط، التي تُغطّي كامل الفستان إلى الأسفل، باللّون البرتقاليّ.

img

ورغم تألّق الزغبي في الفستان، إلا أنّ  النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، كانت قد رفضتْ ارتداءه قبل ثلاثة أعوام، وقالت، إنّها ندمتْ على شرائه، ولم تستطعْ ارتداءه، بسبب الوزن الثّقيل، والمعادن الضّارّة المنمّقة بها.

ونشرت هيفاء صورة الفستان عبر "إنستغرام" في 2016، وأرفقته بتعليق قالت فيه: "لدي جاذبية غريبة للأزياء.. لكنني ندمت على شراء هذا الفستان منذ مارس الماضي، لم أستطع حتى ارتدائه بسبب الوزن الثقيل الفائق والمعادن الضارة.. وليس فقط هذا الثوب ولكن المجموعة كلها".

img