موضة

فيليب بلين لما قبل خريف 2019.. خيارات يوميّة جريئة!

قدّم المصمّم الألمانيّ، فيليب بلين، مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة، لما قبل خريف 2019، والتي حافظ فيها على الرؤية الجمالية الجريئة، والمُبهجة للعلامة التجارية. وزيّنت طبعة الـ houndstooth المصغّرة، المعاطف الرسمية الأنيقة، والتنانير الملتفة، وفساتين العمود بتفاصيل جلدية، في حين أنّ سترات الباركا، المصنوعة من الدنيم، تمّ تنسيقها مع سراويل متطابقة، ومزيّنة بالفرو. كما تزيّنت القطع بحبّات الكريستال، والأزرار المعدنية، التي أبرزتْ نمط الـ " punk" الذي استُلهمتْ منه المجموعة، وبزرتْ في التشكيلة القطع الجلدية، التي تتخلّلها زخارف معدنية. وقام المصمّم بتكريم موسيقى الروك، في فترة الثمانينات، باستخدام طبعة اللّهب والورود، ومزجهما معًا. بالإضافة إلى شعار العلامة التجارية. وبرزتْ أيضًا، البدلات

قدّم المصمّم الألمانيّ، فيليب بلين، مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة، لما قبل خريف 2019، والتي حافظ فيها على الرؤية الجمالية الجريئة، والمُبهجة للعلامة التجارية.

وزيّنت طبعة الـ houndstooth المصغّرة، المعاطف الرسمية الأنيقة، والتنانير الملتفة، وفساتين العمود بتفاصيل جلدية، في حين أنّ سترات الباركا، المصنوعة من الدنيم، تمّ تنسيقها مع سراويل متطابقة، ومزيّنة بالفرو.

img

كما تزيّنت القطع بحبّات الكريستال، والأزرار المعدنية، التي أبرزتْ نمط الـ " punk" الذي استُلهمتْ منه المجموعة، وبزرتْ في التشكيلة القطع الجلدية، التي تتخلّلها زخارف معدنية.

وقام المصمّم بتكريم موسيقى الروك، في فترة الثمانينات، باستخدام طبعة اللّهب والورود، ومزجهما معًا. بالإضافة إلى شعار العلامة التجارية. وبرزتْ أيضًا، البدلات الحريرية المطبّعة، والقطع الخارجية الهندسية، لعشاق أزياء فيليب بلين، الأكثر جاذبية.