من الحقائب إلى الأزياء.. قطعٌ كرّرت...

موضة

من الحقائب إلى الأزياء.. قطعٌ كرّرت الملكة إليزابيث استخدامها لسنوات!

تتميّز الملكة إليزابيث بهيبتها وأناقتها الفريدة وإطلالاتها الجذّابة، ولكن ما لا تعرفينه وقد يصدمك بعض الشيء هو أن حتى ملكة بريطانيا تُعيد ارتداء بعض القطع لسنوات. بالإضافة إلى ذلك، تعدُّ الملكة إليزابيث وفيةً لبعض الماركات والتي اختارتها على مدار ما يقرب من 50 عامًا، وفيما يلي نستعرض لكِ من صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بعض القطع التي لم تتخلَّ عنها الملكة وتستخدمها على مدى سنوات: حقيبة " Launer" تشتهرُ الملكة إليزابيث باقتنائها عدّة حقائب من ماركة " Launer"، ومن بينها تلك الحقيبة السوداء التي استخدمتها منذ ما يقرب من 50 عامًا، حيث ظهرت بها أول مرة في عام 1970 خلال اجتماع

تتميّز الملكة إليزابيث بهيبتها وأناقتها الفريدة وإطلالاتها الجذّابة، ولكن ما لا تعرفينه وقد يصدمك بعض الشيء هو أن حتى ملكة بريطانيا تُعيد ارتداء بعض القطع لسنوات.

بالإضافة إلى ذلك، تعدُّ الملكة إليزابيث وفيةً لبعض الماركات والتي اختارتها على مدار ما يقرب من 50 عامًا، وفيما يلي نستعرض لكِ من صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بعض القطع التي لم تتخلَّ عنها الملكة وتستخدمها على مدى سنوات:

حقيبة " Launer"

img

تشتهرُ الملكة إليزابيث باقتنائها عدّة حقائب من ماركة " Launer"، ومن بينها تلك الحقيبة السوداء التي استخدمتها منذ ما يقرب من 50 عامًا، حيث ظهرت بها أول مرة في عام 1970 خلال اجتماع مع الرئيس الأمريكي الأسبق "ريتشارد نيكسون".

كما شوهدت ترتديها مرة أخرى في عام 2017 أثناء حضورها حفل إحياء الذكرى الـ 70 لتأسيس المدفعية الملكية.

الوشاح الحريري

img

تُعرف الملكة بحبّها لأوشحة الرأس الحريرية ويُعتقد أنها لديها ما يصل إلى 100 وشاح، فأثناء ركوبها الخيل في قصر ساندريغهام عام 1970، أكملت الملكة اطلالتها بوشاح حريري أخضر نابض بالحياة، كما كررت إطلالتها في عيد ميلادها الـ79 في قصر وندسور عام 2005، أي بعد حوالي 35 عامًا.

المعطف الأزرق

img

ارتدت الملكة هذا المعطف الذي يُعتقد أنه من ماركة "ماستو" البريطانية، على الأقل مرتين خلال إحدى المناسبات في قصر وندسور عام 1993 ومرة أخرى عام 2003.

الجيليه الأخضر والبوت

img

اختارت الملكة الجيليه والبوت لإكمال إطلالتها أثناء حضور إحدى المناسبات في قصر وندسور، وذلك مرة في 2002 وأخرى في عام 2012.

قفاز " كورنيليا جيمس"

img

تعتبرُ القفازات جزءًا أساسيًا من أناقة الملكة إليزابيث، وقد ظهرت بذلك القفاز الأبيض من ماركة "كورنيليا جيمس" مرتين، في 1977 و2018.

حذاء "أنيلو آند دافيدي"

img

لا تتخلّى الملكة عن تلك الماركة، حيث استخدمتها على مدى 50 عامًا، وفي الصور يُمكن رؤيتها ترتدي حذاءً من ماركة "أنيلو آند دافيدي" خلال زيارة لها في أوكسفورد عام 1984، بينما ظهرت بتصميم آخر من نفس الماركة الأسبوع الماضي أثناء زيارتها مؤسسة "Coram" الخيرية للأطفال في لندن.