إيرينا شايك تدعم حبيبها برادلي كوبر...

موضة

إيرينا شايك تدعم حبيبها برادلي كوبر بفُستان البليزر من فيرساتشي!

مع انطلاق موسم حفلات الجوائز في بداية عام 2019، حرصت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك أن تُفرغ جدول أعمالها المُزدحم لكي تكون إلى جانب حبيبها الممثل العالمي برادلي كوبر دعمًا لهُ، علمًا بأنّ تذكرة دخوله هذه الحفلات هو فيلمه الذي أخرجه ومثّل فيه إلى جانب ليدي غاغا، A Star Is Born. وفي حفل جوائز National Board of Review Awards الذي أقيم ليلة أمس الثلاثاء في ولاية نيويورك الأمريكية، استعانت إيرينا بخِبرتها كعارضة أزياء، فارتدت إطلالة اتّسمت بالأناقة والعصرية في الآن نفسه، تألّفت من فُستان البليزر باللون الأحمر العنّابي، وصل طوله إلى أعلى الرّكبة، وتميّز بفتحة صدره العميقة، اختارته شايك من

مع انطلاق موسم حفلات الجوائز في بداية عام 2019، حرصت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك أن تُفرغ جدول أعمالها المُزدحم لكي تكون إلى جانب حبيبها الممثل العالمي برادلي كوبر دعمًا لهُ، علمًا بأنّ تذكرة دخوله هذه الحفلات هو فيلمه الذي أخرجه ومثّل فيه إلى جانب ليدي غاغا، A Star Is Born.

img

وفي حفل جوائز National Board of Review Awards الذي أقيم ليلة أمس الثلاثاء في ولاية نيويورك الأمريكية، استعانت إيرينا بخِبرتها كعارضة أزياء، فارتدت إطلالة اتّسمت بالأناقة والعصرية في الآن نفسه، تألّفت من فُستان البليزر باللون الأحمر العنّابي، وصل طوله إلى أعلى الرّكبة، وتميّز بفتحة صدره العميقة، اختارته شايك من دار فيرساتشي، ووصل سعره إلى 2010 جنيهات استرلينية.

وفي حركةٍ جريئةٍ من نوعها، نسقت عارضة الأزياء فُستانها العصري بقُبّعة القلنسوة التي جاءت مُطابقة لتصميم الفُستان، وانتعلت في قدميها بوطا أسود جلديا ذا رقبة عالية، بتصميم أحذية راكبي درّجات هارلي.

img

وكعادة الممثل الوسيم، لم يُخيّب برادلي كوبر ظنّ الجمهور بإطلالته الأنيقة إلى جانب وسامته المُلفتة، فارتدى بدلة الثلاث قطع التي تألّفت من البنطلون والبليزر والجيليه، جاءت رمادية اللون ومُرقّطة التصميم، وأكمل إطلالته بانتعال حذاء إكسفورد الأسود.

img

يُشارُ إلى أنّ كوبر قد حصد جائزة "أفضل مُخرج" في حفل National Board of Review Awards عن فيلمه A Star Is Born الذي أخرجه بنفسه، في حين حصدت زميلته وبطلة الفيلم "ليدي غاغا" جائزة أفضل ممثلة.