صيحةُ ربطة "البو" تُسيطر على إطلالا...

موضة

صيحةُ ربطة "البو" تُسيطر على إطلالات النجمات بحفل جوائز غولدن غلوب!

أُقيم حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب لسنة 2019، ليلة الأحد الماضي، وشهد ظهور العديد من الإطلالات الأجمل في تاريخ موسم الجوائز، بما في ذلك فستان ليدي غاغا الفخم من فالنتينو وزي جوليا روبرتس من ستيلا المكوّن من قطعتين. وبينما كان هناك الكثيرُ من الألوان، والكثيرُ من البريق وبعض فساتين الأميرة الفاخرة، فقد برز اتجاه واحد في هذه الليلة وهو صيحة ربطة البو. وارتدت كلٌّ من جوليان مور فستانًا من جيفنشي، وجيمه تشان فستان فالنتينو مزينًا بربطة بو بارزة على مستوى الظهر، بينما كان فستان التول من فيرا وانغ الذي ارتدته أليسون بري مزينًا بربطة البو مخملي على كتف واحد. كما

أُقيم حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب لسنة 2019، ليلة الأحد الماضي، وشهد ظهور العديد من الإطلالات الأجمل في تاريخ موسم الجوائز، بما في ذلك فستان ليدي غاغا الفخم من فالنتينو وزي جوليا روبرتس من ستيلا المكوّن من قطعتين.

وبينما كان هناك الكثيرُ من الألوان، والكثيرُ من البريق وبعض فساتين الأميرة الفاخرة، فقد برز اتجاه واحد في هذه الليلة وهو صيحة ربطة البو.

وارتدت كلٌّ من جوليان مور فستانًا من جيفنشي، وجيمه تشان فستان فالنتينو مزينًا بربطة بو بارزة على مستوى الظهر، بينما كان فستان التول من فيرا وانغ الذي ارتدته أليسون بري مزينًا بربطة البو مخملي على كتف واحد.

img

كما احتضنت كونستانس صيحة ربطة البو وفستان النيود من فيرا وانغ، أتى بتفصيل مخملي برتقالي جريء عند الخصر مربوط على شكل ربطة البو، وكان مشابهًا لتصميم فستان مونيك لولييه الذي ارتدته كيلي كوكو، الذي أتى مزينًا بربطة البو السوداء مربوطة حول خصرها.

img

أمّا تشارليز ثيرون فارتدت فستان مونكروم من ديور، أتى بقصة الصدر المُنخفضة وربطة البو التي زيّنت الرقبة، بينما ارتدت داناي غوريرا فستانًا برتقاليًا من رودارتيه أتى بربطة ضخمة على مستوى الكتف.

img

كما لم نتفاجأ بظهور هذه الصيحة على السجادة الحمراء، فقد توقعنا أنها ستكون في كل مكان خلال الموسم القادم، وذلك بعد أن شهدناها على مدرجات ربيع / صيف عام 2018 لأشهر العلامات أمثال إميليا ويكستيد، ارديم، روكساندا وديلبوزو، والذين استخدموها بطريقة كبيرة خلال أسبوع الموضة في لندن في شهر سبتمبر.

img

ومع ذلك، إذا كنت ترغبين في احتضان هذه الصيحة بطريقة أكثر بساطة، نيكول كيدمان قامت بحيلة بسيطة وأضفت على إطلالتها بفستان الترتر الضيّق من مايكل كورس لمسة أنثوية بارتداء ربطة شعر على شكل ربطة البو المخملية.

img