مونية التازي: التطريزاتُ اليدويةُ م...

موضة

مونية التازي: التطريزاتُ اليدويةُ مع الحزام تُميِّز القفطان عن العباءة الخليجية!

يعتبرُ القفطان المغربي قطعةً أساسيةً تُرافق المرأة المغربية في مناسباتها الخاصة والعامة ويعود تاريخه إلى فترة زمنية بعيدة، حيث ارتبط تصميمه بمجموعة عادات وقيم ثقافية للشعب المغربي، ومن هناك انتقل إلى الدول العربية والغربية على حدّ سواء. وتشهدُ منصّات عروض الأزياء مؤخرًا وأينما وُجدت حضورًا مميزًا للقفطان، حتى أنه أصبح موضة بحد ذاتها ترتديه الفنانات وسيدات المجتمع الراقي في إطلالاتهن المهمة. "مونية التازي" مصممة أزياء مغربية وصلت تصاميمها إلى الدول الأوروبية، وفي زيارتها الأولى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في معرض تجهيزات العروس المُقام في دبي، التقتها كاميرا "فوشيا" للتعرُّف أكثر على أسرار تميُّز القفطان المغربي. https://www.youtube.com/watch?v=IjHoGtcgLzc  

يعتبرُ القفطان المغربي قطعةً أساسيةً تُرافق المرأة المغربية في مناسباتها الخاصة والعامة ويعود تاريخه إلى فترة زمنية بعيدة، حيث ارتبط تصميمه بمجموعة عادات وقيم ثقافية للشعب المغربي، ومن هناك انتقل إلى الدول العربية والغربية على حدّ سواء.

وتشهدُ منصّات عروض الأزياء مؤخرًا وأينما وُجدت حضورًا مميزًا للقفطان، حتى أنه أصبح موضة بحد ذاتها ترتديه الفنانات وسيدات المجتمع الراقي في إطلالاتهن المهمة.

"مونية التازي" مصممة أزياء مغربية وصلت تصاميمها إلى الدول الأوروبية، وفي زيارتها الأولى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في معرض تجهيزات العروس المُقام في دبي، التقتها كاميرا "فوشيا" للتعرُّف أكثر على أسرار تميُّز القفطان المغربي.