رامي مالك وجوليان مور وروزاموند بايك.. جيفنشي تمنحُ نجوم "غولدن غلوب" أناقتهم!
رامي مالك وجوليان مور وروزاموند بايك.. جيفنشي تمنحُ نجوم "غولدن غلوب" أناقتهم!رامي مالك وجوليان مور وروزاموند بايك.. جيفنشي تمنحُ نجوم "غولدن غلوب" أناقتهم!

رامي مالك وجوليان مور وروزاموند بايك.. جيفنشي تمنحُ نجوم "غولدن غلوب" أناقتهم!

اتّجهت جميعُ الأنظار إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، لمتابعة الحدث الضخم في عالم السينما وهو حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب "Golden Globes"، الذي شهد تنافسًا شديدًا بين النجوم والنجمات على نيل لقب الأكثر أناقة.

وحرصت دورُ الأزياء العالمية على تقديم أجمل تصاميم الأزياء وفساتين السهرات للنجمات في هذه المناسبة، إلا أن تصاميم العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة "جيفنشي" طغت على إطلالات النجمات في الحفل.

إطلالةٌ رائعةٌ للنجمة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار جوليان مور في فستان فخم من جيفنشي باللون الأبيض وتصميم طويل مكشوف الكتفين والظهر مع عقدة كبيرة على هيئة فيونكة أسفل الظهر.

وأطلّت الممثلة الإنجليزية روزاموند بايك بإطلالة راقية ولافتة، جمعت بين الكلاسيكية والعصرية؛ حيث اختارت فستانًا ناعمًا باللون الأسود من جيفنشي، مفرغ في قسمه العلوي أظهر الكثير من جسدها، وأخذ شكلًا ضيقًا من الأعلى ومنفوشًا من الأسفل.

ولم تقتصر إبداعات جيفنشي على عالم الأزياء النسائي، فالممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك الفائز بجائزة أفضل ممثل عن فيلم دراما Bohemian Rhapsod، كان مبهرًا بإطلالاته الأنيقة واللافتة للنظر فاختار بدلة رسمية بتصميمٍ تقليدي باللون الأسود، اختار معها قميصًا أبيض، ونسّق معها ربطة عنقٍ على شكل فراشة باللون الأبيض.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com