كيندال جينر تعتمدُ  اللّون  الأخضر...

موضة

كيندال جينر تعتمدُ اللّون الأخضر النيون في إطلالاتها.. إليكِ السّبب في ذلك!

ارتدتْ نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء كيندال جينر قميصًا مزخرفًا من العلامة التجارية "I.Am.Gia" باللّون الأخضر النيون، مع سروال أسود من اللاتيكس اللّامع، ليلة رأس السّنة الجديدة. وفي وقتٍ سابق، عشيّة عيد الميلاد، ارتدتْ جينر فستانًا بدون حمالات، بلون أخضر نيون مماثل، وفي بداية شهر نوفمبر اختارتْ ارتداء معطفٍ زاهٍ، أخضر اللّون، من ساتيفي بوتس. والواضح أنّ جينر تعمّدتْ اختيار هذا اللّون في جميع إطلالاتها، وذلك لأسباب تتعلّق بتأثير هذا اللّون على من يرتديه بحسب مجلّة "فوغ". فمن المعروف عن اللّون الأخضر، أنه يساعد في جذب الثّقة بالنّفس، واحترام الذّات، بالإضافة إلى ذلك، فإنّ اللّون الأخضر النيون، يساعدُ في تحفيز

ارتدتْ نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء كيندال جينر قميصًا مزخرفًا من العلامة التجارية "I.Am.Gia" باللّون الأخضر النيون، مع سروال أسود من اللاتيكس اللّامع، ليلة رأس السّنة الجديدة.

img

وفي وقتٍ سابق، عشيّة عيد الميلاد، ارتدتْ جينر فستانًا بدون حمالات، بلون أخضر نيون مماثل، وفي بداية شهر نوفمبر اختارتْ ارتداء معطفٍ زاهٍ، أخضر اللّون، من ساتيفي بوتس.

والواضح أنّ جينر تعمّدتْ اختيار هذا اللّون في جميع إطلالاتها، وذلك لأسباب تتعلّق بتأثير هذا اللّون على من يرتديه بحسب مجلّة "فوغ".

img

فمن المعروف عن اللّون الأخضر، أنه يساعد في جذب الثّقة بالنّفس، واحترام الذّات، بالإضافة إلى ذلك، فإنّ اللّون الأخضر النيون، يساعدُ في تحفيز الطاقة - في المجالات الفيزيائية، والهضمية، والعقلية، ويمكن أنْ هذا هو السّبب، الذي دفع جينر، لتظهر به في أكثر من مُناسبة مؤخرًا.