موضة

التطريزات اليدوية.. صيحة التاتو الجديدة التي اجتاحت إنستغرام!

الوشم مثل المناكير، هناك دائمًا صيحة جديدة وجميلة يرغب الجميع في تجربتها، ونحن نتحدث هنا عن الوشوم الصغيرة الأنيقة التي تضفي على الجسم لمسة فنية من الجمال، وقد شهدت منصة إنستغرام انتشار صيحة جديدة على شكل تطريزات الغرز التي نراها على قطع التريكو والتيشرتات والجوارب والمناديل المربعة والأوشحة. وتأتي هذه الوشوم على شكل أشكال هندسية ورسومات معقدة، والنتيجة تبدو جميلة وأصلية وملفتة للأنظار بشكل راقٍ. إذا كنت من محبي فن التطريز اليدوي والغرز فستعجبك هذه التاتوهات، أو إذا كنت ترغبين في تكريمِ شخص ما، مثل أمك أو جدتك، أو ببساطة إذا أردتِ استبدال التاتو الأسود بنمط كلاسيكي فينتاج ملون يمكنك

الوشم مثل المناكير، هناك دائمًا صيحة جديدة وجميلة يرغب الجميع في تجربتها، ونحن نتحدث هنا عن الوشوم الصغيرة الأنيقة التي تضفي على الجسم لمسة فنية من الجمال، وقد شهدت منصة إنستغرام انتشار صيحة جديدة على شكل تطريزات الغرز التي نراها على قطع التريكو والتيشرتات والجوارب والمناديل المربعة والأوشحة.

وتأتي هذه الوشوم على شكل أشكال هندسية ورسومات معقدة، والنتيجة تبدو جميلة وأصلية وملفتة للأنظار بشكل راقٍ.

إذا كنت من محبي فن التطريز اليدوي والغرز فستعجبك هذه التاتوهات، أو إذا كنت ترغبين في تكريمِ شخص ما، مثل أمك أو جدتك، أو ببساطة إذا أردتِ استبدال التاتو الأسود بنمط كلاسيكي فينتاج ملون يمكنك تجربة هذه الصيحة الجديدة.