كايلي جينر تتشبّه بميغان ماركل وترت...

موضة

كايلي جينر تتشبّه بميغان ماركل وترتدي فستانها.. إليكِ ثمنه!

ارتدتْ ممثّلة برامج الواقع الأميركية، كايلي جينر، واحدًا من الفساتين الشّهيرة، التي ارتدتها دوقة ساسكس، ميغان ماركل، خلال الجولة الملكية، التي قامت بها في أكتوبر 2018. لكن نسخة جينر من فستان "رينيه ماجي ماريلين"، المسمّى "قفزة من الإيمان"، اختلفتْ قليلاً، حيث كانت أقصر بكثير من نسخة ميغان، كما احتفظتْ كايلي بالأكمام الأصلية، التي أزالتها ميغان. ويبلغ سعر هذا الفستان، بسيط التّصميم، نحو 455 دولارًا أمريكيًا. ويبدو أنّ العارضة الأمريكية معجبة جدًا، بميغان ماركل، فهي تحاول تقليدها في بعض إطلالاتها، خاصّة تلك الإطلالات، التي تظهر فيها خلال جولاتها الملكية. واحتفلتْ كايلي بالعام الجديد مع حببها، ووالد ابنتها، المغنّي ترافيس سكوت، وصديقتها

ارتدتْ ممثّلة برامج الواقع الأميركية، كايلي جينر، واحدًا من الفساتين الشّهيرة، التي ارتدتها دوقة ساسكس، ميغان ماركل، خلال الجولة الملكية، التي قامت بها في أكتوبر 2018.

لكن نسخة جينر من فستان "رينيه ماجي ماريلين"، المسمّى "قفزة من الإيمان"، اختلفتْ قليلاً، حيث كانت أقصر بكثير من نسخة ميغان، كما احتفظتْ كايلي بالأكمام الأصلية، التي أزالتها ميغان.

ويبلغ سعر هذا الفستان، بسيط التّصميم، نحو 455 دولارًا أمريكيًا.

img

ويبدو أنّ العارضة الأمريكية معجبة جدًا، بميغان ماركل، فهي تحاول تقليدها في بعض إطلالاتها، خاصّة تلك الإطلالات، التي تظهر فيها خلال جولاتها الملكية.

img

واحتفلتْ كايلي بالعام الجديد مع حببها، ووالد ابنتها، المغنّي ترافيس سكوت، وصديقتها جوردين وودز، وشاركت وودز وجينر العديد من الصّور، عبر إنستغرام، أثناء ذهابهما إلى حفلة ليلة رأس السّنة.

img

وكانت كايلي قد غيّرتْ لون شعرها إلى اللّون الأزرق البلاتيني عشيّة تلك الليلة.

img