ميلانيا ترامب تستقبلُ العام الجديد...

موضة

ميلانيا ترامب تستقبلُ العام الجديد بإطلالة أنيقة ولافتة!

احتفلت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب بالعام الجديد في الحفل السنوي الذي تُقيمه عائلة ترامب في منتجع بالم بيتش في مار لاجو في فلوريدا. وشاركت ميلانيا عبر حسابها الخاص على تويتر صورة سلفي، كانت هي الصورة الوحيدة شبه الرسمية من الحدث، لكن سفير الأمم المتحدة في الكومنولث وقد كان أحد ضيوف الحفل، قام بمشاركة صورةٍ عبر حسابه على "إنستغرام" تظهر فيها كلٌ من زوجته عارضة الأزياء البرازيلية أماندا أونغارو وميلانيا. https://www.instagram.com/p/BsFLRqhF1sQ/?utm_source=ig_embed وظهرت ميلانيا في الصورة وهي ترتدي فستانًا أسود فاخرًا طويل الأكمام مفتوح العنق، وحملت الصورة تعليق السفير الذي قال: "من مار لاغو، نفتقدك سيادة الرئيس". كما نشر الناشط المحافظ

احتفلت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب بالعام الجديد في الحفل السنوي الذي تُقيمه عائلة ترامب في منتجع بالم بيتش في مار لاجو في فلوريدا.

وشاركت ميلانيا عبر حسابها الخاص على تويتر صورة سلفي، كانت هي الصورة الوحيدة شبه الرسمية من الحدث، لكن سفير الأمم المتحدة في الكومنولث وقد كان أحد ضيوف الحفل، قام بمشاركة صورةٍ عبر حسابه على "إنستغرام" تظهر فيها كلٌ من زوجته عارضة الأزياء البرازيلية أماندا أونغارو وميلانيا.

View this post on Instagram

New Year 2019! MIA

A post shared by Amanda Ungaro (@amandazungaro) on

وظهرت ميلانيا في الصورة وهي ترتدي فستانًا أسود فاخرًا طويل الأكمام مفتوح العنق، وحملت الصورة تعليق السفير الذي قال: "من مار لاغو، نفتقدك سيادة الرئيس".

كما نشر الناشط المحافظ تشارلي كيرك صورةً لنفسه وهو يجلس خلف ميلانيا بينما كانا يبتسمان أمام الكاميرا.

View this post on Instagram

Happy New Year everybody

A post shared by Charlie Kirk (@charliekirk1776) on