موضة

نانسي عجرم بإطلالة لافتة وأنيقة على غلاف إحدى المجلّات!

نانسي عجرم بإطلالة لافتة وأنيقة على...

أطلّتْ الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، على جمهورها، بإطلالة لافتة، على غلاف مجلة "فوغ" vogue الفرنسية، بنسختها العربية، رغم حملها، وظهور بطنها منتفخًا في الصّورة، بشكل أكّد أنّها في الشّهور الأخيرة. وظهرتْ نانسي، بشكل ساحر، بفستان ثلجيّ ضيّق عند الخصر، ووضعتْ يدًا على ظهرها، والأخرى على بطنها، ورسمتْ على وجهها ضحكة جذّابة. https://www.instagram.com/p/Br49sDNHeIw/ وتنتظر نانسي عجرم، ولادة طفلتها الثالثة، من زوجها، طبيب الأسنان، فادي الهاشم، حيث أنجبتْ الطفلة ميلا، في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009، ثم أنجبتْ "إيلا" في 23 أبريل 2011. وقالت نانسي، في تصريحاتها للمجلة: "لا يمكن أن أصف سعادتي بالأمومة.. البنت نعمة في حياة أهلها، فهي تبقى

أطلّتْ الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، على جمهورها، بإطلالة لافتة، على غلاف مجلة "فوغ" vogue الفرنسية، بنسختها العربية، رغم حملها، وظهور بطنها منتفخًا في الصّورة، بشكل أكّد أنّها في الشّهور الأخيرة.

وظهرتْ نانسي، بشكل ساحر، بفستان ثلجيّ ضيّق عند الخصر، ووضعتْ يدًا على ظهرها، والأخرى على بطنها، ورسمتْ على وجهها ضحكة جذّابة.

View this post on Instagram

Baby on board! So happy @nancyajram shared this special moment with us. What an amazing way to start 2019 🖤#voguearabia #love Repost @voguearabia “My happiness derived from being a mom and what I feel for my daughters is indescribable. A girl is a blessing to her family, that’s what I’ve learned from life”. We dig deep into the world of @NancyAjram, the accomplished star, and loving mother expecting her third child. Stay tuned for more in our January 2019 issue, to read more click on link in bio Cover 1 of 2 “لا يمكن أن أصف سعادتي بالأمومة.. البنت نعمة في حياة أهلها، فهي تبقى قريبة منهم، تمنحهم الحنان والاهتمام وتتصرف بوعي ومسؤولية. هذا ما تعلمته من الحياة" نغوص عميقاً في عالم #نانسي_عجرم المطربة النجمة والمرأة الناضجة والأم الحاضرة في حياة ابنتيها تنتظر حياة ثالثة ستدور في فلكها، اقرؤوا المزيد عبر الضغط على الرابط في البايو. . . . Editor in Chief @mrarnaut | Photography @alvarobeamud l Style @katieellentrotter l Interview @halakawsarani Hair & Makeup @lucianochiarello l Nails @tipsandtoesme l Producer SNAP 14

A post shared by Manuel Arnaut (@mrarnaut) on

وتنتظر نانسي عجرم، ولادة طفلتها الثالثة، من زوجها، طبيب الأسنان، فادي الهاشم، حيث أنجبتْ الطفلة ميلا، في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009، ثم أنجبتْ "إيلا" في 23 أبريل 2011.

وقالت نانسي، في تصريحاتها للمجلة: "لا يمكن أن أصف سعادتي بالأمومة.. البنت نعمة في حياة أهلها، فهي تبقى قريبة منهم، تمنحهم الحنان والاهتمام وتتصرف بوعي ومسؤولية، هذا ما تعلمته من الحياة".

 

اترك تعليقاً