إليكِ أبرز صيحات طلاء الأظافر في 20...

موضة

إليكِ أبرز صيحات طلاء الأظافر في 2019!

على أبواب عام 2019، نتطلّع إلى تجربة مختلف صيحات المانيكير الجديدة، خاصةً بعدما شهدنا العديد من الأفكار المجنونة والغريبة هذا العام. فإذا مَللتِ من ألوان النيود والفرينش التقليدي، نُقدّم لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" أبرز صيحات طلاء الأظافر لعام 2019، فلا تفوّتيها: سحر الثمانينات تميّزت تلك الفترة بالألوان الجريئة واللامعة، وفي عام 2019 سيتميّز عالم طلاء الأظافر بلمسةٍ من فترة الثمانينات، فلا تتردّدي في اعتماد مانيكير جريء مزيّن بالجليتر. لمساتٌ رقيقةٌ إذا كنتِ تريدين تزيين أظافرك ولكن دون اعتماد مانيكير لافت، يُمكنك اختيار درجات بسيطة أو الاعتماد على إكسسوار رقيق لأظافرك مثل حبّات الكريستال أو غيرها. رسمة نصف القمر لاقت

على أبواب عام 2019، نتطلّع إلى تجربة مختلف صيحات المانيكير الجديدة، خاصةً بعدما شهدنا العديد من الأفكار المجنونة والغريبة هذا العام.

فإذا مَللتِ من ألوان النيود والفرينش التقليدي، نُقدّم لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" أبرز صيحات طلاء الأظافر لعام 2019، فلا تفوّتيها:

سحر الثمانينات

img

تميّزت تلك الفترة بالألوان الجريئة واللامعة، وفي عام 2019 سيتميّز عالم طلاء الأظافر بلمسةٍ من فترة الثمانينات، فلا تتردّدي في اعتماد مانيكير جريء مزيّن بالجليتر.

لمساتٌ رقيقةٌ

إذا كنتِ تريدين تزيين أظافرك ولكن دون اعتماد مانيكير لافت، يُمكنك اختيار درجات بسيطة أو الاعتماد على إكسسوار رقيق لأظافرك مثل حبّات الكريستال أو غيرها.

رسمة نصف القمر

img

لاقت تلك الصيحة البرازيلية رواجًا كبيرًا على "إنستغرام" هذا العام وتأتي ضمن أبرز صيحات طلاء الأظافر لعام 2019، كما أنها تُشبه مانيكير الفرينش ولكن بطريقة مميّزة، لذا لا تتردّدي في اعتمادها.

المونوكروم

img

سواءً كان الأمر يتعلّق بالموضة أو المكياج، يبدو أن صيحة المونوكروم تُسيطر على نواحي الموضة بقوة في 2019، وما يُميّز تلك الصيحة أنكِ لن تحتاجي سوى لون واحد.

مستوحى من النقشات

من الكاروهات والورود إلى الحيوانات، تنتقل النقشات العصرية الجذابة من الأزياء إلى موضة طلاء الأظافر في العام الجديد، فلا تفوّتي اعتماد المانيكير بنقشتك المُفضّلة، وإذا أردتِ يُمكنك اللجوء إلى ستيكر بالرسمة المفضلة لديكِ.

الأصفر والأخضر

img

على الرغم من أنه لم يَحِن موعد الربيع بعد، إلا أن ألوانه طاغية على موضة طلاء أظافر 2019، وخاصةً الأصفر والأخضر.

حبّات الكريستال والخرز

عند إكمال إطلالتك في العام الجديد، لا تتردّدي في إضفاء لمسةٍ فنيةٍ لطلاء أظافرك من خلال إضافة بعض حبّات الكريستال أو الخرز للحصول على إطلالة مميّزة وجذّابة.

 


 

قد يعجبك ايضاً