!شاهدي إطلالة ميشيل أوباما التي خطف...

موضة

!شاهدي إطلالة ميشيل أوباما التي خطفت بها الأضواء خلال ترويجها لكتابها

ضمن جولتها التي تروج من خلالها لكتابها الجديد "Becoming"، خطفت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، الأضواء خلال مقابلة كانت تجريها مع النجمة المتألقة، سارة جيسيكا باركر، بفضل إطلالتها الجريئة التي كان بطلها حذاء برقبة يصل طوله لمنطقة الفخذين ويقدر سعره بـ 4 آلاف دولار! وكانت ميشيل تجري مناظرة حول كتابها الجديد مع باركر في مركز باركليز الموجود في بروكلين بنيويورك، وربما أكثر ما لفت إليها خلال تلك الفعالية هي الإطلالة التي اختارت الظهور بها، لاسيما وأن اختياراتها جاءت مختلفة وجريئة بشكل كبير. وظهرت ميشيل على خشبة المسرح بفستان أصفر جذاب من توقيع دار بالينسياغا الإسبانية وحذاء لامع

ضمن جولتها التي تروج من خلالها لكتابها الجديد "Becoming"، خطفت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، الأضواء خلال مقابلة كانت تجريها مع النجمة المتألقة، سارة جيسيكا باركر، بفضل إطلالتها الجريئة التي كان بطلها حذاء برقبة يصل طوله لمنطقة الفخذين ويقدر سعره بـ 4 آلاف دولار!

img

وكانت ميشيل تجري مناظرة حول كتابها الجديد مع باركر في مركز باركليز الموجود في بروكلين بنيويورك، وربما أكثر ما لفت إليها خلال تلك الفعالية هي الإطلالة التي اختارت الظهور بها، لاسيما وأن اختياراتها جاءت مختلفة وجريئة بشكل كبير.

وظهرت ميشيل على خشبة المسرح بفستان أصفر جذاب من توقيع دار بالينسياغا الإسبانية وحذاء لامع برقبة طويلة يقدر سعره بـ 4 آلاف دولار من توقيع الدار نفسها.

img

وأكملت ميشيل إطلالتها بابتسامة عريضة، التي حرصت على إبرازها على وجهها أثناء الترحيب بها من جانب باركر، التي تألقت هي الأخرى بفستان أسود مطرز.