نجمات تألقن بلون البانتون لسنة 2019.. جيجي حديد الأجرأ!
نجمات تألقن بلون البانتون لسنة 2019.. جيجي حديد الأجرأ!نجمات تألقن بلون البانتون لسنة 2019.. جيجي حديد الأجرأ!

نجمات تألقن بلون البانتون لسنة 2019.. جيجي حديد الأجرأ!

ما زلنا على بُعد أسابيع قليلة من استقبال عام 2019، ولكن بدأ المشاهير يتطلعون بالفعل إلى العام الجديد، لدرجة أنهم أطلقوا لونه الرئيس الذي سيكون "بانتون".

وقد تألقت العديد من النجمات بظلال الكورال كجزء من الإطلالات اليومية والمسائية وعلى السجادة الحمراء، ونذكر منهن:

جينيفر لوبيز

أثناء الترويج لفيلمها الجديد، أطلت علينا النجمة جينيفر لوبيز بمعطف طويل بظل الكورال المشرق، نسقته مع فستان أحمر ضيق ميدي بأكتاف عارية وزوج مطابق من الكعب المدبب اللامع، وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من النظارات الشمسية بعدسات بظل الكورال وإطار أسود و حقيبة كلاتش بيضاء.

جيجي حديد

تعد جيجي حديد من العارضات الأكثر متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت مؤخرًا بإطلالة كاملة بظل الكورال المشرق مكونة من بلايزر بزر واحد وبنطلون من الدانتيل ومعطف جلدي بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بحذاء لوبوتان المطبّع بالأزهار.

فانيسا هادغنز

تألقت فانيسا هادغنز بفستان قصير بدون حمالات مزين بوردة جانبية كبيرة من مجموعة مارك جايكوبس لربيع وصيف 2019 في العرض الأول لفيلمها الأخير Second Act.

واختارت الممثلة الفستان بلون الكورال بظل هادئ وباهت نسقته مع زوج من صندل الكعب العالي الذهبي، واعتمدت مكياجًا بظلال الكورال، فبدت جميلة وأنيقة.

كريسي تيغن

اختارت كرسيي تيغن هي الأخرى فستانًا قصيرًا من زيمرمان بظل الكورال الباهت، وقد قامت بالأمر قبل انكشاف أنّ لون بانتون سيكون الرئيسي لعام 2019، لذا يمكننا القول إن العارضة السمراء ملمة بالموضة والصيحات بشكل واضح.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com