موضة

الملكة ليتيزيا تتألق بالأحمر خلال حفل توزيع جوائز الموضة الإسبانية

الملكة ليتيزيا تتألق بالأحمر خلال ح...

خطفت الملكة الإسبانية "ليتيزيا" الأنظار بإطلالتها الجريئة خلال حفل توزيع جوائز الموضة الإسبانية السنوي الخامس الذي أقيم في مدريد يوم أمس. وبدت الملكة أنيقة بفستان ميدي أحمر بأكمام منتفخة متوسطة الطول وبخصر منحوت، ويبدو أن الفستان قد تسلّمته ليتيزيا من حماتها الملكة صوفيا البالغة من العمر ثمانين عامًا، إذ كانت قد ارتدت تصميمًا مشابهًا للغاية في الثمانينيات إلى العديد من المناسبات. ونسقت الملكة ليتيزيا الفستان الأحمر مع زوج من كعب Magrit المصنوع من جلد الغزال بمقدمة مدببة وكعب الخنجر، واعتمدت الملكة تسريحة الشعر المنسدل المموج، وأكملت إطلالتها الاحتفالية بارتداء زوج من أقراط الياقوت والألماس. ومنذ أن تربّعت على العرش الملكي

خطفت الملكة الإسبانية "ليتيزيا" الأنظار بإطلالتها الجريئة خلال حفل توزيع جوائز الموضة الإسبانية السنوي الخامس الذي أقيم في مدريد يوم أمس.

وبدت الملكة أنيقة بفستان ميدي أحمر بأكمام منتفخة متوسطة الطول وبخصر منحوت، ويبدو أن الفستان قد تسلّمته ليتيزيا من حماتها الملكة صوفيا البالغة من العمر ثمانين عامًا، إذ كانت قد ارتدت تصميمًا مشابهًا للغاية في الثمانينيات إلى العديد من المناسبات.

ونسقت الملكة ليتيزيا الفستان الأحمر مع زوج من كعب Magrit المصنوع من جلد الغزال بمقدمة مدببة وكعب الخنجر، واعتمدت الملكة تسريحة الشعر المنسدل المموج، وأكملت إطلالتها الاحتفالية بارتداء زوج من أقراط الياقوت والألماس.

ومنذ أن تربّعت على العرش الملكي في عام 2014، تحاول ليتيزيا دائمًا ارتداء تصاميم من توقيع أبرز مصممي الأزياء الإسبان، في محاولة منها لترقية ساحة الموضة الإسبانية وتقديمها إلى العالم.

وعلى المنصة، سلّمت الملكة الجوائز للمصممين، بما في ذلك أغاثا رويزدي لا برادا، التي حصلت على جائزة شرفية لعلامتها التجارية التي تحمل اسمها بعد أكثر من ثلاثة عقود من دخولها عالم صناعة الأزياء.

اترك تعليقاً