ميلانيا ترامب تتألّق بإطلالة لامعة...

موضة

ميلانيا ترامب تتألّق بإطلالة لامعة في صورة الكريسماس الرسميّة للبيت الابيض!

أسبوع واحد فقط، يفصلنا عن عيد الكريسماس، وبهذه المناسبة، كشف الزوجان، ميلانيا، ودونالد ترامب النّقاب عن صورهما الرسمية للكريسماس في البيت الأبيض. وفي الصورة الاحتفالية، التي التقطها المصّور، أندريا هانكس، في قاعة كروس هول الكبيرة، ذات الأرضية الرّخامية، يقف الثنائيّ، يدا بيد، تحيط بهما مجموعة من أشجار عيد الميلاد المتلألئة. ويظهر الرئيس الأمريكي، مرتديًا بدلة رسمية سوداء كلاسيكية، في  حين أنّ زوجته ميلانيا، اختارتْ إطلالة ثلجية برّاقة، بارتدائها فستانًا طويلاً، بياقة مدوّرة باللّون الأبيض، من سيلين، نسّقته مع كعب ميتاليكيّ مدبّب بسيط. وشاركت ميلانيا الصّورة، التي تمّ التقاطها، خلال حفل الكونجرس السنويّ في 15 ديسمبر على حساباتها في إنستغرام، وتويتر

أسبوع واحد فقط، يفصلنا عن عيد الكريسماس، وبهذه المناسبة، كشف الزوجان، ميلانيا، ودونالد ترامب النّقاب عن صورهما الرسمية للكريسماس في البيت الأبيض.

وفي الصورة الاحتفالية، التي التقطها المصّور، أندريا هانكس، في قاعة كروس هول الكبيرة، ذات الأرضية الرّخامية، يقف الثنائيّ، يدا بيد، تحيط بهما مجموعة من أشجار عيد الميلاد المتلألئة.img

ويظهر الرئيس الأمريكي، مرتديًا بدلة رسمية سوداء كلاسيكية، في  حين أنّ زوجته ميلانيا، اختارتْ إطلالة ثلجية برّاقة، بارتدائها فستانًا طويلاً، بياقة مدوّرة باللّون الأبيض، من سيلين، نسّقته مع كعب ميتاليكيّ مدبّب بسيط.

وشاركت ميلانيا الصّورة، التي تمّ التقاطها، خلال حفل الكونجرس السنويّ في 15 ديسمبر على حساباتها في إنستغرام، وتويتر متمنّية لجميع متابعيها عيد ميلاد سعيد.

 


 

قد يعجبك ايضاً