هيفاء وشيرين ونادين وياسمين.. إليكِ أجمل الإطلالات لهذا الأسبوع!
هيفاء وشيرين ونادين وياسمين.. إليكِ أجمل الإطلالات لهذا الأسبوع!هيفاء وشيرين ونادين وياسمين.. إليكِ أجمل الإطلالات لهذا الأسبوع!

هيفاء وشيرين ونادين وياسمين.. إليكِ أجمل الإطلالات لهذا الأسبوع!

شهدَ هذا الأسبوع عددًا كبيرًا من الإطلالات وتنافست النجمات في تقديم أجمل الفساتين، اخترنا لكِ 10 إطلالات للفنانات والتي نالت إعجاب المتابعين:

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي أطلّت بلوك جديد في جلسة تصوير حديثة، حيث ظهرت بفستان قصير باللون الأسود حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، ونسّقت معه حذاءً ذهبي اللون لامعًا برقبة عالية، وأكملت إطلالتها بستايل الشعر الأحمر القصير.

نادين نسيب نجيم

وأطلّت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خلال فعاليات قمة رواد التواصل الاجتماعي بدبي، بإطلالة شديدة الفخامة والأناقة بتوقيع زهير مراد.

إطلالة نادين جاءت بقميص أسود مع سروال كلاسيكي ونسقتهما مع سترة مطرزة بزخارف برّاقة يتداخل فيها ثلاثة ألوان هي الأخضر والبنفسجي والأسود.

شيرين عبدالوهاب

https://www.instagram.com/p/BrKOL0uHP_M/

شيرين عبدالوهاب خطفت الأنظار بإطلالة حفلها بالكويت، في فستان الكتف الواحدة من المخمل النبيتي، حمل توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم.

ياسمين صبري

وتألّقت الفنانة المصرية ياسمين صبري ببدلة أنيقة باللون الأحمر، ونجحت في كسر رتابة البدلة بارتداء فستان باللون البيج من أسفل جاكت البدلة.

نيكول سابا

ومن أكثر الإطلالات لفتًا للانتباه كانت للفنانة اللبنانية نيكول سابا بفستان مرصّع بالماس والأحجار الكريمة، يصل سعره إلى 10 ملايين دولار، ظهرت به في عرض الأزياء الخاص بالمصمم هاني البحيري.

جيني إسبر

الفنانة السورية جيني إسبر خضعت لجلسة تصوير جديدة، اختارت لها جمبسوت أسود بالكم الواحد ويأتي محددًا على الخصر بحزام لامع، ويتميّز بكتف من الشبك مع تطريزات على منطقة الصدر.

درة

وتألّقت الفنانة التونسية درة بإطلالة راقية في دبي؛ حيث اختارت فستانًا أحمر اللون من دار مصمم الأزياء البريطاني ألكسندر ماكوين، منحها الكثير من النعومة والجمال.

أمل بوشوشة

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة اختارت إطلالة جذابة بفستان وكاب ينسدل من الخلف، وقماش باللون الأبيض المائل إلى الوردي، وأسدلت شعرها على كتفيها مع مكياج ناعم ناسب لون بشرتها.

وعد

المطربة السعودية وعد تألّقت بلوك من العلامة الإيطالية Versace؛ حيث اختارت كنزة باللون الأبيض مطبوع عليها اسم العلامة، ونسّقتها مع تنورة طويلة مطبعة بالألوان الحيوية، وفصلت بينهما بحزام عريض باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بحذاء بالبوت الأسود الطويل.

قمر

وبدت المطربة اللبنانية قمر أنيقةً في فستان باللون الفضي اللامع، قصير وضيق، كشف عن منحنيات جسمها الرشيق، وذي أكمام طويلة ومليء بكثير من التفاصيل المُنمقة بالترتر أضفت إليه المزيد من الرونق والجاذبية، وذلك في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصوّر خليل طبيب.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com