3 إطلالات ساحرة اختارتها نهى نبيل ف...

موضة

3 إطلالات ساحرة اختارتها نهى نبيل في الهند!

سحرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل متابعيها بثلاث إطلالات على هامش تواجدها في الهند، تنوعت بين أجمل صيحات الموضة التي رافقت اختياراتها. نبيل التي تتواجد في الهند وتحديدًا بمدينة جودبور في إقليم راجستان لتلبية دعوة المهراجا سنغ لحضور فعاليات اليوم البريطاني لرياضة البولو، أطلت في فستان مصنوع من قماش بني اللون، وهو بكم طويل يغطي الذراع بالكامل، ورقبة كبيرة، ويتدلى منه رباط طويل عند الصدر. واختارت الفاشينيستا الكويتية لإطلالتها الثانية "جمبسوت" أبيض مزودا بكاب ينسدل من الخلف، بتوقيع المصمم أمجد العضب، ذا تطريزات ذهبية وكتفين مكشوفين وبقصة ضيقة، مع حذاء الكعب العالي باللون الفضي. نهى نبيل بدت إطلالتها الثالثة منعشة وناعمة

سحرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل متابعيها بثلاث إطلالات على هامش تواجدها في الهند، تنوعت بين أجمل صيحات الموضة التي رافقت اختياراتها.

نبيل التي تتواجد في الهند وتحديدًا بمدينة جودبور في إقليم راجستان لتلبية دعوة المهراجا سنغ لحضور فعاليات اليوم البريطاني لرياضة البولو، أطلت في فستان مصنوع من قماش بني اللون، وهو بكم طويل يغطي الذراع بالكامل، ورقبة كبيرة، ويتدلى منه رباط طويل عند الصدر.

img

واختارت الفاشينيستا الكويتية لإطلالتها الثانية "جمبسوت" أبيض مزودا بكاب ينسدل من الخلف، بتوقيع المصمم أمجد العضب، ذا تطريزات ذهبية وكتفين مكشوفين وبقصة ضيقة، مع حذاء الكعب العالي باللون الفضي.

img

نهى نبيل بدت إطلالتها الثالثة منعشة وناعمة في فستان ماكسي باللون الزهري أعطاها طابعا حيويا و"شيك" خاصة أنه أوحى بالكثير من النعومة والأنوثة في آن واحد.

img

يذكر أن نهى نبيل من مواليد 11 نوفمبر 1983، وهي إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، لها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها بدأت منذ عام 2009، كما تعتبر الأولى في الكويت بعدد المتابعين على موقع "إنستغرام".