جيجي حديد تتألّق بظلّ الكورال في أح...

موضة

جيجي حديد تتألّق بظلّ الكورال في أحدث ظهور لها!

كشفتْ بانتون الأسبوع الماضي، اللّون الرئيسيّ لعام 2019، وهو ظلّ من ظلال البرتقاليّ، ممزوج مع الذّهبيّ، يُسمّى بـ "الكورال الحيويّ Living Coral". ومن المتوقّع أن يجتاح اللّون اللافت للنظر كلّ شيء بدءًا من التصميمات الداخلية، إلى مدرّجات الأزياء على مدى الأشهر الـ 12 المُقبلة، وغالبًا، ما تكون توقّعات بانتون صحيحة، وتأتي بمختلف الظلال الداكنة والفاتحة. ويبدو أنّ جيجي حديد، قد قرّرتْ أنْ تكون أوّل من ترتدي هذا الظلّ المميّز، وقد رصدتها عدسات الباباراتزي في شوارع نيويورك، وهي ترتدي الظلّ البرتقاليّ اللّامع من الرأس، حتى أخمص القدمين. وقد تألّقتْ العارضة، بزيّ كامل، مخصّص من توقيع رونالد فان ديركيمب، وهو زيّ مستوحى

كشفتْ بانتون الأسبوع الماضي، اللّون الرئيسيّ لعام 2019، وهو ظلّ من ظلال البرتقاليّ، ممزوج مع الذّهبيّ، يُسمّى بـ "الكورال الحيويّ Living Coral".

ومن المتوقّع أن يجتاح اللّون اللافت للنظر كلّ شيء بدءًا من التصميمات الداخلية، إلى مدرّجات الأزياء على مدى الأشهر الـ 12 المُقبلة، وغالبًا، ما تكون توقّعات بانتون صحيحة، وتأتي بمختلف الظلال الداكنة والفاتحة.

ويبدو أنّ جيجي حديد، قد قرّرتْ أنْ تكون أوّل من ترتدي هذا الظلّ المميّز، وقد رصدتها عدسات الباباراتزي في شوارع نيويورك، وهي ترتدي الظلّ البرتقاليّ اللّامع من الرأس، حتى أخمص القدمين.

img

وقد تألّقتْ العارضة، بزيّ كامل، مخصّص من توقيع رونالد فان ديركيمب، وهو زيّ مستوحى من التسعينيات، ويتميّز بزخارف من الدانتيل، دائرية، وقميص مطابق، بزر واحد.

وارتدتْ فوقه جيجي معطفًا بظلّ مطابق من موسكينو، وضعته بشكل أنيق على كتفيها، كما اختارتْ أيقونة الموضة، مكياجًا جريئًا، عبارة عن ظلّ عيون خفيف، بلون الكورال.

وفي الواقع، كان اختيار جيجي للظلّ مقتبسًا من مدرّجات ربيع / صيف عام 2019، لماركات شهيرة، مثل ستيلا ماكارتني، وبرابال غورونغ موسكينو، وفالنتينو.