شاهدي.. حلا شيحة تفاجئ جمهورها بـ"ن...

موضة

شاهدي.. حلا شيحة تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك" من أبوظبي!

استغلت الفنانة المصرية حلا شيحة فرصة تواجدها في أبو ظبي، للقيام بعمل نيولوك جديد في أحد صالونات التجميل الكبرى. وشاركت حلا متابعيها بمجموعة من صورها بعد النيولوك، من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، معلقة: "شكرًا شاربل على اللوك الرائع.. أنا حبيته". وبالفعل نجح مصفف الشعر شاربل في اختيار قصة شعر مناسبة لوجه حلا، فضلا عن تلوين بعض الخصل باللون الأشقر؛ ما أضفى عليها المزيد من الجمال والحيوية. https://www.instagram.com/p/BrPrMkahJCX/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=6zt5gwos8r85 ويبدو أن الفنانة المصرية مازالت متمسكة بقرار غلق خاصية التعليقات، لتجنب أي تعليق سلبي يكتب لها عبر حسابها، مكتفية فقط بمشاركة جمهورها بصورها الجديدة. وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة،

استغلت الفنانة المصرية حلا شيحة فرصة تواجدها في أبو ظبي، للقيام بعمل نيولوك جديد في أحد صالونات التجميل الكبرى.

وشاركت حلا متابعيها بمجموعة من صورها بعد النيولوك، من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، معلقة: "شكرًا شاربل على اللوك الرائع.. أنا حبيته".

وبالفعل نجح مصفف الشعر شاربل في اختيار قصة شعر مناسبة لوجه حلا، فضلا عن تلوين بعض الخصل باللون الأشقر؛ ما أضفى عليها المزيد من الجمال والحيوية.

ويبدو أن الفنانة المصرية مازالت متمسكة بقرار غلق خاصية التعليقات، لتجنب أي تعليق سلبي يكتب لها عبر حسابها، مكتفية فقط بمشاركة جمهورها بصورها الجديدة.

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة، قد حذفت منذ شهر، تعليقات جمهورها، وأغلقت خاصية التعليق مجددًا على صفحتها بموقع “إنستغرام”، بعد فتحها بدقائق؛ بسبب تلقيها العديد من التعليقات السلبية والمسيئة على صورتها مع صديقتها المحجبة.

img

ونشرت الفنانة الشابة صورة مع صديقتها، وعلقت عليها: "صورة مع صديقتي الجميلة وفاء.. أنا أحترم الحجاب وسأظل أحترمه وإن لم أرتده وله مكانة خاصة في قلبي وأحترم كل المحجبات وهما أخواتنا وبناتنا وأمهاتنا لهم في قلبي احترام ومحبة".

وأضافت شيحة: "مش معنى إني شيلت الحجاب إني ضده، والناس اللي نازلة شتايم على الميديا وسوء ظن وأكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة والمعاملة الطيبة وحاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم والتجريح والخوض في أعراض الناس..ومتشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت".