موضة

كارول سماحة في "ديو المشاهير".. 4 فساتين مبهرة!

كارول سماحة في "ديو المشاهير".. 4 ف...

أحيتْ الفنانة اللبناينة، كارول سماحة، يوم أمس الحلقة الثانية من برنامج "ديو المشاهير"، حيث تألّقت بـ 3 إطلالات مُميّزة. واختارتْ كارول لظهورها الأوّل، فُستان من توقيع أنطوان القارح، بأكمام طويلة، باللّون الكحليّ، من قماش المخمل، تميّز بوجود فتحة من ناحية السّاق، وبعض حبّات اللؤلؤ على الأكمام، أما الياقة، فجاءتْ على شكر حرف V، كشفتْ عن القلادة الماسية، التي ناسبت الفستان. وانتعلتْ الفنانة اللبنانية، صندلاً باللون الفضي، وتركتْ شعرها مُنسدلًا، مع تموّجات خفيفة. أما فيما يخصّ المكياج، فقد اختارتْ البساطة فيه، مع التركيز على العيون وإبرازها. وفي إطلالتها الثانية، اختارتْ سماحة فُستانًا أسود، من محلات "ديزاينرز ديسترك" Designers Distrcit، عليه تطريزات فضية

أحيتْ الفنانة اللبناينة، كارول سماحة، يوم أمس الحلقة الثانية من برنامج "ديو المشاهير"، حيث تألّقت بـ 3 إطلالات مُميّزة.

واختارتْ كارول لظهورها الأوّل، فُستان من توقيع أنطوان القارح، بأكمام طويلة، باللّون الكحليّ، من قماش المخمل، تميّز بوجود فتحة من ناحية السّاق، وبعض حبّات اللؤلؤ على الأكمام، أما الياقة، فجاءتْ على شكر حرف V، كشفتْ عن القلادة الماسية، التي ناسبت الفستان.

وانتعلتْ الفنانة اللبنانية، صندلاً باللون الفضي، وتركتْ شعرها مُنسدلًا، مع تموّجات خفيفة. أما فيما يخصّ المكياج، فقد اختارتْ البساطة فيه، مع التركيز على العيون وإبرازها.

وفي إطلالتها الثانية، اختارتْ سماحة فُستانًا أسود، من محلات "ديزاينرز ديسترك" Designers Distrcit، عليه تطريزات فضية لامعة على الجانبين والأكتاف، وأتتْ ياقة التصميم مُشابهة للفستان الأوّل بحرف v.

وهنا تخلّت كارول عن القلادة، واعتمدتْ نفس تسريحة الشَّعر.

ولإطلالتها الأخيرة، وقع اختيار سماحة على فُستان من NF By Nour وهي مصمّمة لبنانية شابّة، في أوّل رحلتها في عالم الأزياء والتصميم.

وجاء الفستان بأكمام طويلة، وصدر مفتوح من الشيفون الأسود، نسّقته مع اكسسوار برّاق. ولشعرها، فضّلت كارول هنا، تسريحه جانبية لإبراز أقراطها المرصّعة.

وفي إطلالتها الرابعة، اختارت كارول فستانا لامعا باللون الفضي، أيضا من "ديزاينرز ديستركت" يتميّز بياقته العفوية و أكمام الشارشيب. 

وهنا رفعت كارول شعرها بأسلوب عفوي، واختارت أقراطا كبيرة من لون الفستان. 

وكالعادة، نالتْ إطلالات كارول، إعجاب محبيّها، حيث عبّروا عن انبهارهم بستايلها، والتصاميم التي اختارتها، مؤكّدين، أنّ شبابها، ورشاقتها قد تخطيا الحدود.

اترك تعليقاً